الأمين العام لمجلس النواب يتقدم باستقالته لوزير الشئون القانونية قبل نهاية العام.. ومصادر: "الصدر" اطمأن قبلها على سير العمل.. والعجاتى: قبلت الاستقالة لأنه لا يحمل ليسانس فى الحقوق وأتوجه له بالشكر

الخميس، 03 ديسمبر 2015 07:56 م
الأمين العام لمجلس النواب يتقدم باستقالته لوزير الشئون القانونية قبل نهاية العام.. ومصادر: "الصدر" اطمأن قبلها على سير العمل.. والعجاتى: قبلت الاستقالة لأنه لا يحمل ليسانس فى الحقوق وأتوجه له بالشكر اللواء خالد الصدر الأمين العام السابق لمجلس النواب
كتبت نور على – نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خطوة مفاجئة وقبل نهاية العام، تقدم اللواء خالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب باستقالته إلى المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، التى قبلها العجاتى على أن يعيّن أمينا عامًا جديدًا خلال ساعات.

مصادر: الأمين العام لـ"النواب" تقدم باستقالته بعد تفقد سير العمل بالمجلس


وقالت مصادر إن اللواء الصدر حرص قبل تقديم استقالته، على تفقد مجلس النواب اليوم للاطمئنان على سير العمل داخله، وكذلك أعمال الترميم القائمة استعدادًا لانعقاد المجلس.

وكشفت المصادر فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن الصدر، تقدم باستقالته منذ ساعة ونصف تقريبًا للمستشار مجدى العجاتى، وبعدها عمل على ترتيب أوراقة وجمعها، استعدادًا لمغادرة مكتبه.

جاء ذلك بعد أن استقبل الصدر اليوم، النائب طلعت السويدى، عضو مجلس النواب عن دائرة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، فى إطار الانتهاء من إجراءات استخراج كارنيه العضوية.

العجاتى: قبلت استقالة "الصدر" لأنه لا يحمل ليسانس فى الحقوق.. وأتوجه له بالشكر والتقدير


المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، أكد قبول استقالة اللواء خالد الصدر، مشيرًا إلى أنه لا يحمل ليسانس فى الحقوق، وهو شرط لتولى منصب الأمين العام لمجلس النواب، معربًا عن شكره وتقديره للصدر على الجهود التى بذلها خلال الفترة الماضية، والتى شهدت الاستعدادات لاستقبال النواب الفائزين فى الانتخابات البرلمانية ومتابعته لأعمال تطوير مجلس النواب. وأكد العجاتى اختيار أمينًا عامًا جديدًا لمجلس النواب خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر، إلى أن الاستقالة التى تقدم بها اللواء الصدر، تأتى إفساحًا منه للمجال، لاختيار أمينًا عامًا جديدًا لمجلس النواب من القانونيين، إذ أن المرحلة المُقْبِلَة تحتاج أن يكون الأمين العام قانونيا، وعلى درجة كبيرة من التخصص القانونى.


أخبار متعلقة..


- مصادر: الأمين العام لـ"النواب" تقدم باستقالته بعد تفقد سير العمل بالمجلس

- العجاتى: قبلت استقالة الأمين العام للنواب لأنه لا يحمل ليسانس فى الحقوق

- الأمين العام لمجلس النواب يتقدم باستقالته .. والعجاتى يقبلها











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة