أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لـ"اليوم السابع".. مجلس الوزراء يقرر علاج أبناء سائق بسوهاج على نفقة الدولة.. وطفل بشمال سيناء عمره أربعة سنوات ووزنه 8 كجم ولا يتحرك

الخميس، 03 ديسمبر 2015 06:06 ص
استجابة لـ"اليوم السابع".. مجلس الوزراء يقرر علاج أبناء سائق بسوهاج على نفقة الدولة.. وطفل بشمال سيناء عمره أربعة سنوات ووزنه 8 كجم ولا يتحرك أبناء سائق التاكسي
كتب على عبد الرحمن والعريش محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابة لما نشر باليوم السابع تحت عنوان "مأساة أسرة بسوهاج يعانى أفرادها من الأمراض.. عم أحمد: ابنى شهاب ركب صمام فى المخ وعمره سنة .." وركبت صماما آخر لابنى طارق"..ويؤكد: علاجه بـ720جنيها شهريا..والأب يناشد بعلاجهما على نفقة الدولة"، قرر مجلس الوزراء علاج أبناء السائق على نفقة الدولة.

وقال المركز الإعلامى لرئيس الوزراء، فى رده لليوم السابع، : "تم رصد مُناشدة المواطن "أحمد سيد" بسوهاج لوزارة الصحة لعلاج نجليه "طارق وشهاب" على نفقة الدولة لعجزه عن تدبير نفقات علاجهما، حيث يعيشان بصمام في المخ، وهو ما يترتب عليه شعورهما بالصداع الدائم واحمرار العينين.

وأضاف المركز الإعلامى لرئيس الوزراء، أنه تم التواصل مع مستشفى الرمد بالجيزة والاتفاق معها على استقبال الحالتين لتوقيع الكشف الطبى عليهما واتخاذ ما يلزم من إجراءات لعلاجهما على نفقة الدولة.

من جانبه قال أحمد سيد، والد الحالتين، إنه ذهب بالفعل لمستشفى الرمد وتقرر إجراء عدة عمليات جراحية لأحد نجليه أجرى منها واحدة وجارى عمل باقى العمليات، فيما تم علاج نجله الآخر وصرف علاج من داخل المستشفى.

كما استجاب مجلس الوزراء لما نشر بـ"اليوم السابع" بعنوان "الأطباء احتاروا فى حالة "أحمد".."أحمد" طفل سيناوى عمره أربع سنوات ووزنه 8 كجم ولا يتحرك.. وجد الطفل: طرقت أبواب عيادات أطباء 4 محافظات دون نتيجة..ونحتاج 500 جنيه شهريا للعلاج دون فائدة.. ويستغيث بوزارة الصحى لعلاج حفيده، حيث قرر مجلس الوزراء علاج " احمد " على نفقة الدولة.

وقال المركز الإعلامى لرئيس الوزراء، فى رده لليوم السابع : في إطار مُتابعة المركز الإعلامى لرئيس الوزراء تم رصد مُناشدة جد الطفل "أحمد رامى" بالعريش لوزارة الصحة بالتدخل لعلاج حفيده العاجز عن الحركة وعن مضغ الطعام على نفقة الدولة، حيث يحتاج علاجات بقيمة 500 جنيه شهرياً: تم التواصل مع وكيل مديرية الصحة بشمال سيناء والتنسيق معه لاستقبال الحالة في العاشرة من صباح يوم الخميس المقبل بالمستشفى العام بالعريش لتوقيع الكشف الطبى عليه واتخاذ ما يلزم من إجراءات لعلاجه، كما تم التواصل مع جد الطفل وإبلاغه بذلك.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015



موضوعات متعلقة


بالصور.. مأساة أسرة بسوهاج يعانى أفرادها من الأمراض.. عم أحمد: ابنى شهاب ركب صمام فى المخ وعمره سنة .."وركبت صماما آخر لابنى طارق".. ويؤكد: علاجه بـ720جنيها شهريا..والأب يناشد بعلاجهما على نفقة الدولة

بالصور.."أحمد" طفل سيناوى عمره أربع سنوات ووزنه 8 كجم ولا يتحرك.. وجد الطفل: طرقت أبواب عيادات أطباء 4 محافظات دون نتيجة.. ونحتاج 500 جنيه شهريا للعلاج دون فائدة.. ويستغيث بوزارة الصحى لعلاج حفيده








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة