إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمركز يوسف الصديق فى الفيوم

الخميس، 03 ديسمبر 2015 12:24 م
إزالة 16 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمركز يوسف الصديق فى الفيوم ازالة تعديات - أرشيفية

الفيوم - رباب الجالي
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، بالتعاون من الجهاز التنفيذي بالمحافظة، من إزالة 16 حالة تعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية بمركز يوسف الصديق، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، قام بتشكيل حملات مكثفة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بمختلف مراكز المحافظة، وتمكنت الحملة المكبرة التي تم شنها بمركز يوسف الصديق بالتعاون مع مجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالإشتراك مع مسؤلي الوحدة المحلية بمركز يوسف الصديق من إزالة 16 حالة تعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية بدائرة المركز، وتحرر المحضر رقم 4077 لسنة 2015 إداري مركز يوسف الصديق، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة