إبراهيم سعيد مازحا: سأشارك أساسيًا أمام دجلة " غصب عن أم المدرب"

الخميس، 03 ديسمبر 2015 11:57 ص
إبراهيم سعيد مازحا: سأشارك أساسيًا أمام دجلة " غصب عن أم المدرب" ابراهيم سعيد

كتب أحمد حربى

أكد إبراهيم سعيد المدير الفنى لفريق جولدى، أنه سيشارك أساسيا بعد غد السبت الساعة 1 ظهرا فى مباراة فريقه جولدي ضد وادي دجلة علي ملعب المصانع الحربية بصلاح سالم.

وكتب هيما على صفحته على توتير،" يوم السبت الساعة 1 مباراة جولدي ضد وادي دجلة علي ملعب المصانع الحربية بصلاح سالم مع مشاركه هيما اساسيا وربنا يسترها بقي باذن الله" .

وردا على أحد متابعيه مازحا "عايزينك تخلى إبراهيم سعيد يلعب"..قال هيما " هيلعب غصب عن أم المدرب" فى إشارة إلى نفسه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة