أغرب قصص "تمرد" الجمهور ضد اللاعبين برعاية "الأرانب والعاهرات"

الخميس، 03 ديسمبر 2015 04:08 ص
أغرب قصص "تمرد" الجمهور ضد اللاعبين برعاية "الأرانب والعاهرات" جماهير الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن يهاجم جمهور كرة القدم منافسيه وينعتهم بأقسى الألفاظ، ويرفع اللافتات المسيئة هجومًا عليهم، فهو الأمر المعتاد داخل المستطيل الأخضر، رغم كونه مرفوضاً إنما المثير حقاً هو أن توضع اللافتات المسيئة وتُرفع الحناجر، لتعبر عن الغضب المكتوم من الجمهور تجاه نجوم ناديه فى مشاهد قاسية للغاية فى الملاعب.

"اليوم السابع" يستعرض أغرب لافتات الغضب من الجماهير لنجوم ناديهم المفضل:

جماهير روما الإيطالى: استمتعوا بالأكل يا أرانب


اليوم السابع -12 -2015

منذ ساعات هاجمت جماهير روما الإيطالى، لاعبيها بسبب سوء الأداء والنتائج التى يقدمها اللاعبين، وهزيمتهم فى مباراتين متتاليتين أمام برشلونة، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف فى الجولة الخامسة ضمن دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وهزيمتهم أمام أتالانتا، بهدفين دون رد فى الجولة الرابعة عشر ضمن منافسات الدورى الإيطالى.

وكتبت جماهير روما، للاعبين فى لافتة للطريق المؤدى إلى التدريبات: "استمتعوا بالأكل يا أرانب".

جماهير غزل المحلة: "عليكم الاختيار.. الرجولة أو الرحيل"
اليوم السابع -12 -2015

هذا الهجوم والغضب القاسى لم يكن الأول من نوعه، فلقد فعلتها جماهير المحلة فى المران المسائى لفريق غزل المحلة، عندما قامت بإشعال الشماريخ، اعتراضًا منها على عدم قدرة الفريق على تسجيل أى هدف فى بطولة الدورى حتى الآن.

ووجهت الجماهير رسالة للاعبين من خلال بنر تم تثبيته بمدرج الدرجة الأولى مكتوب عليه "عليكم الاختيار.. الرجولة أو الرحيل"، وقامت بإلقاء الشماريخ داخل أرض الملعب اعتراضًا على سوء النتائج.

جمهور الزمالك: العاهرات يقدرون المتعة بالمال


اليوم السابع -12 -2015

فيما شنت جماهير نادى الزمالك هجومًا قاسيًا على نجمى الفريق عمرو زكى وحازم إمام منذ عدة مواسم، بسبب الأزمات التى أثيرت مؤخرًا بينهما وبين الإدارة.

وتقدم الثنائى بشكوى ضد النادى بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية، وطالبوا بفك ارتباطهم والرحيل، وهو ما أثار الجماهير ضدهم قبل أن تتمكن الإدارة الجديدة ممثلة فى الرئيس العائد ممدوح عباس آنذاك من حل الأزمة وإعادة اللاعبين للمران، لكن دون ترحيب من الجماهير الغاضبة.

وحملت الجماهير لافتة فيها إساءة للاعبين، وتنتقد تخليهم عن النادى بسبب المال كتبوا فيها: "عمرو زكى وحازم إمام العاهرات يقدرون المتعة بالمال"

جمهور الأهلى: أفريقيا أو الرحيل عليكم أن تختاروا


اليوم السابع -12 -2015

بينما وجه جمهور الأهلى متمثلاً فى أولتراس أهلاوى رسالة إلى الجهاز الفنى والفريق الأحمر خلال المران، مفادها الفرصة الأخيرة، بعد سوء النتائج قبل مباراة المغرب التطوانى فى دور الستة عشر بالبطولة الإفريقية التى ودعها المارد الأحمر فى المراحل التالية.

جمهور الأهلى رفع لافتة كُتب عليها "إفريقيا أو الرحيل.. عليكم أن تختاروا".

جمهور الزمالك: افتقدتم الرجولة ففقدتم تعاطفنا


اليوم السابع -12 -2015

وحينما ودع الزمالك بطولة الدورى العام لأكثر من مرة خلال السنوات العشر الماضية قبل أن يستعيدها الموسم الماضى استشاطت الجماهير البيضاء غضباً من نجومها، وكتبت جماهير الزمالك: "افتقدتم الرجولة ففقدتم تعاطفنا".

جمهور الأهلى: من لا يقدر حجم المسئولية فليرحل مهما كان اسمه


اليوم السابع -12 -2015

وحينما شعرت جماهير الأهلى فى الموسم الماضى باستهتار من نجومها وجهت لهم رسالة مفادها: "ومن لا يكون على قدر مسئولية إدارة الفريق يرحل مهما كان اسمه، وله من الجمهور كل تقدير واحترام".

جمهور الزمالك: للغدر عنوان صلاح سليمان


اليوم السابع -12 -2015

فيما رفعت جماهير الزمالك “الوايت نايتس” لافتة مكتوبا عليها “للغدر عنوان.. صلاح سليمان”، حيث هاجمت رابطة وايت نايتس صلاح سليمان لاعب الزمالك بموالاته لممدوح عباس رئيس النادى الأبيض آنذاك، مما دفع اللاعب للخروج من الملعب وإلقاء فانلة النادى الأبيض على الأرض.

جمهور الأهلى: استرجلوا أو ترحلوا.. لسنا مكان للشهرة


اليوم السابع -12 -2015

ووجه جمهور الأهلى رسالة للاعبيه بعد خسارة بطولة الدورى العام فى أحد المواسم قائلاً: "استرجلوا أو ترحلوا.. الأهلى ليس مكان للشهرة.. استعيدوا الرجولة فلن نخسر بطولة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek

الالترس مش مجرم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة