6 نجوم أبطال فيلم "سامحونى مكنش قصدى" فى الزمالك.. إسلام جمال أحدث المنضمين.. اعتذار شيكابالا ومرسى خوف على المستقبل الكروى.. وسما ورامز وعبد الباقى رفعوا شعار "آسفين ياريس"

الخميس، 03 ديسمبر 2015 06:18 ص
6 نجوم أبطال فيلم "سامحونى مكنش قصدى" فى الزمالك.. إسلام جمال أحدث المنضمين.. اعتذار شيكابالا ومرسى خوف على المستقبل الكروى.. وسما ورامز وعبد الباقى رفعوا شعار "آسفين ياريس" إسلام جمال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاعتذار وتقديم فروض الولاء والطاعة المفر الوحيد للنجاة من بطش مجلس إدارة نادى الزمالك حال الوقوع فى أخطاء أو مخالفة للتعليمات التى يفرضها النادى على منظمة القلعة البيضاء، فنادى الزمالك يملك قائمة تضم عددًا كبيرًا من المتقدمين بالاعتذار، رافعين شعار "سمحونى مكنش قصدى" على رأسهم شيكابالا وباسم مرسى وإسلام جمال، حتى وصلت الاعتذارات إلى عالم الفن بأشرف عبد الباقى وسما المصرى ورامز جلال.


اليوم السابع -12 -2015

إسلام جمال


أجرى إسلام جمال لاعب فريق الزمالك اتصالاً هاتفيًا برئيس النادى، لتقديم الاعتذار عن الفيديو الذى انتشر للاعب بصحبة الفتيات يدخنون الشيشة، عقب علمه بتحويله إلى التحقيق وإمكانية مواجهة العقوبات المالية أو الإيقاف.


اليوم السابع -12 -2015

شيكابالا


"آسف يا ريس" اعتذار تقدم به محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الإسماعيلى إلى المستشار، وقت عودته إلى الزمالك قادمًا من سبورتنج لشبونة بعد تغيبه عن المؤتمر الصحفى الذى نظمه نادى الزمالك لتقديم اللاعب للإعلام، وقدم شيكا الاعتذار بعد تهديد رئيس النادى بفسخ تعاقد اللاعب.


اليوم السابع -12 -2015

باسم مرسى


تقدم باسم مرسى لاعب فريق الزمالك باعتذار مرتين متتاليتين، الأولى عندما دخل فى أزمة مع رئيس النادى، بسبب مساندة اللاعب للوايت نايتس، والثانية بعد قيامه بنشر صورة على إنستجرام، مما أغضب رئيس النادى، وقرر إيقافه وإحالته للتحقيق، فتقدم باعتذار لرئيس القلعة البيضاء.


اليوم السابع -12 -2015

أشرف عبد الباقى


قدم الفنان أشرف عبد الباقى اعتذارًا لرئيس نادى الزمالك، وجماهير القلعة البيضاء بعد أن شهد العرض الأول من “تياترو مصر” سخرية من الفريق الأبيض بعد حصوله على الدورى بعد غياب 11 عاماً الأمر الذى أغضب المستشار مهدداً بغلق المسرح فسارع عبد الباقى بالذهاب للنادى الأبيض والاعتذار والوعد بعدم التدخل فى شئون كرة القدم مرة أخرى.


اليوم السابع -12 -2015

رامز جلال


نشرت إحدى الصفحات المنسوبة لرامز جلال اعتذارا إلى جمهور نادى الزمالك، عما بدر من الفنان من إهانة لكيان الفريق بعد السخرية من قلة البطولات التى حصل عليها الزمالك. جاء فى اعتذار رامز أنه لم يكن يقصد سوى الهزار، مؤكداً أن الزمالك ناد كبير وعلى رأسه من فوق، طالباً أن لايغضب منه أحد من الجمهور


اليوم السابع -12 -2015

سما المصرى


أعلنت الفنانة سما المصرى اعتذارها لرئيس النادى ووصفته بالشخصية الوطنية، فى إعلان مدفوع الأجر بأحد الصحف، مؤكدة أنها لم تتعمد أو تقصد الإساءة إلى شخصه الموقر، ولذلك وجب الاعتذار علنًا أمام الجميع، على خلفية الصدام الذى تم بينهما.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة