مدير أمن المطار يتفقد غرفة مراقبة الكاميرات لمتابعة إجراءات التأمين

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 02:49 م
مدير أمن المطار يتفقد غرفة مراقبة الكاميرات لمتابعة إجراءات التأمين اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المطار
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء فهمى مجاهد، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المطار، غرفة كاميرات المراقبة بالمطار، للوقوف على آلية العمل بها ومراقبة الوضع الأمنى من خلالها على مدار الساعة.

وشدد مجاهد خلال تفقده غرفة التحكم اليوم، الثلاثاء، على جميع الضباط والأفراد بضرورة المتابعة المستمرة على مدار اليوم، من خلال رصد كل ما يدور فى المطار وإبلاغ الجهات المعنية بأى تحركات تثير الشك للتعامل الفورى معها.

وأكد مدير أمن المطار على أن كاميرات المراقبة داخل المطار لا بد أن تعمل بكفاءة شديدة نظرا لتسجيلها كافة الأحداث والاعتماد الكبير، التى توليها الأجهزة الأمنية لمتابعة ورصد كل ما يدور داخل الصالات والطرق المؤدية إلى المطار.

وشدد اللواء فهمى مجاهد، على جميع ضباط وأفراد التأمين على ضرورة تطبيق التعليمات الخاصة بالتعامل مع الركاب والمودعين والمستقبلين، مثمنا الجهود التى يقومون بها.

كما تفقد مدير أمن المطار عدد من صالات الوصول والسفر داخل المطار لمتابعة الإجراءات الأمنية، كما قام أيضا بتفقد خدمات الأكمنة الثابتة المؤدية إلى المطار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة