وأضاف مرتضى منصور عقب الاجتماع الطارئ مع الجهاز الفنى للزمالك، أن الالتزام يأتى على رأس الأولويات فى الزمالك خلال الفترة الحالية، مطالباً جميع اللاعبين بالالتزام قائلاً: "أى لاعب كمان مش عاجبه أنه مش بيشارك يشرب من البحر وأنا لا أتدخل فى قرارات المدير الفنى".
موضوعات متعلقة..
- رئيس الزمالك يُقرر إيقاف مستحقات اللاعبين بعد التعادل مع بتروجت