رئيس الزمالك مُحذرا اللاعبين: "اللى هيسهر.. هشطبه من الجبلاية"

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 08:32 م
رئيس الزمالك مُحذرا اللاعبين: "اللى هيسهر.. هشطبه من الجبلاية" مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب عمرو جاب الله
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه لن يسمح بمشادات بين اللاعبين قائلاً: "أى لاعب هعرف إنه بيسهر هشطبه من سجلات اتحاد الكرة"، مشدداً على أن البطولات ليست هامة بقدر الالتزام.

وأضاف مرتضى منصور عقب الاجتماع الطارئ مع الجهاز الفنى للزمالك، أن الالتزام يأتى على رأس الأولويات فى الزمالك خلال الفترة الحالية، مطالباً جميع اللاعبين بالالتزام قائلاً: "أى لاعب كمان مش عاجبه أنه مش بيشارك يشرب من البحر وأنا لا أتدخل فى قرارات المدير الفنى".


موضوعات متعلقة..


- رئيس الزمالك يُقرر إيقاف مستحقات اللاعبين بعد التعادل مع بتروجت






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة