حملة إعلانية ضخمة لبرنامج "أنا مصر" فى الشوارع والميادين

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 03:00 م
حملة إعلانية ضخمة لبرنامج "أنا مصر" فى الشوارع والميادين برنامج أنا مصر
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حملة إعلانية ضخمة بدأتها الشركة المنتجة لبرنامج الـ"توك شو" الجديد "أنا مصر" المقرر عرض أولى حلقاته ليلة رأس السنة على التليفزيون المصرى، حيث امتلأت الشوارع والميادين الكبرى بـ"بنرات" البرنامج الجديد معلنين عن أضخم توك شو فى تاريخ التليفزيون المصرى.

ومن المقرر أن تظهر الفتاة الإيزيدية نادية مراد، ضيفة على أولى حلقات البرنامج حيث سجلت فقرتها أمس الاثنين، وستكون الحلقة الأولى تعريفية بالبرنامج، وحضر التسجيل الإعلاميون ريهام السهلى، ومحمد نشأت، وأمانى الخياط، ورضوى الشربينى، وقامت الشركة المنتجة للبرنامج بذبح عجل، احتفالا ببدء التصوير، يذكر أن رئيس التحرير التنفيذى للبرنامج حازم منير.

كما تم الاستقرار على أغنية "بحبك يا مصر"، من كلمات الشاعر الكبير الراحل أحمد فؤاد نجم، لتكون أغنية تتر البرنامج، وهناك مفاوضات جادة مع الكينج محمد منير ليقدمها بصوته المصرى الأصيل، على أن يتم حسم هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويذاع البرنامج من السبت إلى الأربعاء ويقدمه شريف عامر وريهام السهلى وإيمان الحصرى، أما يوم الخميس سيكون يومًا شبابيًا ومنوعات ويقدمه محمد نشأت ورضوى الشربينى ونيفين الفقى أما يوم الجمعة سيقدمه فنان لكنه لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن البرنامج سيتم بثه عبر القناة الأولى والفضائية، بدءًا من الساعة 10 مساءً ويعاد فى اليوم التالى على قناة نايل لايف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة