ألف شاب يخوضون التصفيات الأخيرة من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 03:34 م
ألف شاب يخوضون التصفيات الأخيرة من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب البرنامج الرئاسى لتاهيل الشباب للقيادة
كتب محمد الجالى- أسماء مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت اليوم نتائج المرحلة الثالثة لتصفيات "البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة" التى خاضها حوالى ثلاثة ألاف شاب وفتاة.

وأعلن "البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة" عن اختيار ألف شاب لخوض المرحلة الرابعة و الأخيرة من التصفيات، المتمثلة فى مقابلات شخصية مع أعضاء فريق البرنامج.

وأُعلنت النتيجة من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالبرنامج كما تم تحديد موعد اللقاءات الشخصية للمتقدمين و من المفترض أن تُجرى بدايةً من يوم الجمعة 1 يناير 2016.

جاءت المرحلة الرابعة من مراحل التقييم عقب إجراء اختبارات اللغة العربية و الإنجليزية، حيث خاض الاختبارات ثلاثة ألاف شاب خلال الأسبوع الماضى.

أجريت الامتحانات على مدار ثلاثة أيام، كما تم إضافة يوم للمتغيبين، و ذلك فى أربعة أماكن (مركز شباب الجزيرة، منتدى الشباب بالسادس من أكتوبر، المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية ومعهد اللغات للقوات المسلحة).

وجرت أعمال تصحيح الأوراق و تقييم المتقدمين عقب انتهاء الطلاب من الامتحانات مباشرة.

يأتى اللقاء الشخصى مع المتقدمين كخطوة أخيرة لتقييم مهارات وقدرات المتأهلين بهدف اختيار 500 شاب لبدء الدورة الأولى.

وأكد البرنامج أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكترونى هو جزء من "البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة" حيث أن المحتوى العلمى للبرنامج سوف يكون متاحاً عبر الموقع الإلكترونى، كما ستتوالى الدورات عقب بدء الدورة الأولى من البرنامج مما يتيح فرصة كبيرة أمام من لم يحالفه الحظ فى الانضمام للدورة الأولى من البرنامج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عزوز

يا رب

يا رب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة