وزير خارجية ليبيا: لا نطالب بأى تدخل دولى للتعامل مع تهديدات لأمننا

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 03:37 ص
وزير خارجية ليبيا: لا نطالب بأى تدخل دولى للتعامل مع تهديدات لأمننا وزير الخارجية الليبى محمد الدايرى

(د.ب.أ)

أخبار ليبيا

قال وزير الخارجية الليبى محمد الدايرى إن بلاده لا تحتاج لأى تدخل أجنبى للتعامل مع التهديدات لأمنها بما فى ذلك الإرهاب، كاشفا عن قيام أمريكيين بتدريب قوات ليبية .

وقال الدايرى فى تصريحات لقناة "روسيا اليوم " بثتها مساء الاحد ان ليبيا تحتاج بشكل ملح لأسلحة وبعض المساعدة "فى التدريب والتخطيط".

وأضاف أن ليبيا لن تطلب شن هجمات جوية اجنبية ضد الجماعات الإرهابية ولكنها سوف تطالب مجلس الامن برفع القيود المفروضة على جيشها فيما يتعلق بحرية الوصول إلى "اسلحة ملائمة " بمجرد تشكيل حكومة الوفاق الوطنى، وتابع" فى هذه المرحلة لا نطالب بأى تدخل دولى".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة