نقابة المهندسين: رئيس الوزراء وعد بضم العاملين بـ"الصحة" لحافز المهن

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 01:25 ص
نقابة المهندسين: رئيس الوزراء وعد بضم العاملين بـ"الصحة" لحافز المهن نقابة المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أحمد الشافعى نقيب مهندسى البحيرة، ورئيس لجنة مهندسى وزارة الصحة، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وعد بحل أزمة المهندسين العاملين بوزارة الصحة، وبحث ضمهم إلأى حافز المهن الطبية المطبق بالقانون رقم 14 لسنة 2014، وذلك بعد تجاهل ضمهم رغم ما يتعرضون له من مخاطر.

وأوضح الشافعى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المهندس طارق النبراوى النقيب العام للمهندسين توجه إلى رئيس الوزراء بملف شامل عن الأزمة، بعدما وجد عدم جدوى انتظار وزير الصحة الدكتور أحمد عماد لتحديد موعد لبحث حل المشكلة، منذ توليه منصبه، بجانب عدم ابدائه أى اهتمام بالوصول إلى حل.

أما عن كادر المهندسين، فقال المهندس أحمد الشافعى، إن النقابة ماوالت فى انتظار تحديد جهاز التنظيم والإدارة ووزارتى المالية والتخطيط لموعد للاجتماع، والإطلاع على ما توصلت إليه كافة الأطراف نحو تطبيق كادر المهندسين، مشيرا إلى أن أخر اجتماع تم عقده بحضوره والمهندس محمد النمر وكيل النقابة العامة للمهندسين تقدمت النقابة بملف شامل يضم مقترح النقابة لتطبيقه، وتعمل كافة الجهات على دراسته.

كانت نقابة المهندسين، قد أعلنت تضامنها مع 2000 مهندس من العاملين بوزارة الصحة فيما وصفته بـ"تعنت" من قبل وزير الصحة، بعد اقصائه لأعضائها من قانون كادر المهن الطبية رقم 14 لسنة 2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة