محافظ قنا يسلم 28 كشكا مجهزا للباعة الجائلين ويعد بالمزيد

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 05:51 م
محافظ قنا يسلم 28 كشكا مجهزا  للباعة الجائلين ويعد بالمزيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا عقود 28 كشكا مجهزأعدتها المحافظة للباعة الجائلين خلف "المرور القديم"بحضور عدد من القيادات الأمنية و التنفيذية ورئيس الوحدة المحلية لمدينة قنا.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي المفتوح لبحث مطالب وشكاوى المواطنين اليوم بحضور جميع القيادات التنفيذية ورؤساء مجالس المدن.
وأوضح الهجان أن تسليم الاكشاك يأتي فى إطار خطة المحافظة في القضاء علي ظاهرة الباعة الجائلين بإقامة مجمعات تضم عدد من الاكشاك في مناطق مختلفة بالمدينة مشيرا إلى أنه تم توفير كافة المرافق الضرورية لمجمع الاكشاك .
وأوصى محافظ قنا بالانتهاء من أعمال التشجير فى المكان وتعيين مشرف به للتواصل مع الباعة لحل أى مشكلات تواجههم معلنا تسليم 16 كشك آخرين فى وقت لاحق ودراسة إقامة مجموعة آخرى من الأكشاك فى إطار السعى لتعميم الفكرة بمراكز ومدن المحافظة.

وشهد اللقاء الاسبوعى عرض ما يزيد عن 375 شكوى وطلبات تعيين ومسكن واستخراج تراخيص أراضى وندب وتجديد انتدابات وتوصيل مرافق (كهرباء، صرف صحي، مياه ) وعلاج على نفقه الدولة ومساعدات عاجله.

وأكد المحافظ أن طلبات الحصول على مسكن وعلاج على نفقة الدولة ستخضع للفحص لبيان المستحقين فيما أشر على باقى الطلبات للمديريات والهيئات بعمل اللازم وفقا للوائح والقوانين .

وأصدر المحافظ تعليماته إلى القيادات التنفيذية بسرعة فحص وعرض الشكاوى وإفادته وشدد على ضرورة التيسير على المواطنين وإزالة أسباب شكاواهم والاستجابة للطلبات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة