صاحبة كلاب الإسكندرية تروى قصة القتل برصاص موظفى المحافظة.. سمر: فوجئت بها جثثا هامدة.. ولم أستطع تنظيف سيارتى وملابسى من أثار الدماء بسبب الصدمة.. وأول مرة أشعر بهذا القدر من الذل والحسرة

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 01:46 م
صاحبة كلاب الإسكندرية تروى قصة القتل برصاص موظفى المحافظة.. سمر: فوجئت بها جثثا هامدة.. ولم أستطع تنظيف سيارتى وملابسى من أثار الدماء بسبب الصدمة.. وأول مرة أشعر بهذا القدر من الذل والحسرة صاحبة كلاب الإسكندرية
كتبت هدى زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم عادى، انتهى بإحضارها الطعام لمجموعة من الكلاب الضالة والاعتناء بها، وبعد دقائق قليلة فور مغادرتها، سمعت صوت إطلاق نيران أودت تلك الكائنات جثثا هامدة، هذا هو المشهد الذى لا تكف سمر عبد المجيد ابنة محافظة الإسكندرية عن روايته، ليل نهار بعدما رأت أربعة من الكلاب التى اعتادت رعايتها يسبحون فى دمائهم أمام عينيها.
اليوم السابع -12 -2015

بدأت الواقعة كما ترويها سمر لـ"اليوم السابع" بعد طعامها لمجموعة من الكلاب فى شارعها أيوب باشا فى منطقة الأزاريطة بالإسكندرية، وذهابها لمنزلها، لتسمع سمر صوت إطلاق النار، وعلى الفور ذهبت لمكان الحادث وفوجئت بجثث الكلاب منتشرة فى كل مكان قائلة "أنا بهتم بالكلاب وقطط الشارع من زمان، ولم أتوقع يوما أن تكون هذه هى نهايتهما"، وأضافت: فوجئت بمجموعة أشخاص تابعين للمحافظة يمسكون بفرد خرطوش ويصوبون تجاه الكلاب ليقتلوا أربعة منها بطرق بشعة، واستطاعت كلبة أخرى "حامل" أن تختبئ" .. عندما رأيت المشهد لم أتمالك نفسى، دخلت فى نوبة صراخ وبكاء وتشاجرت مع موظفى الحى وعندما رأى أهالى المنطقة هذا المشهد تضامنوا معى حتى أجبرنا الموظفين على الرحيل من المكان قبل قتلهم مزيدا من الكلاب.
اليوم السابع -12 -2015

وتتابع سمر مدرسة اللغة الفرنسية: على الرغم من شكاوى عدد من أهالى المنطقة بسبب صوت الكلاب، إلا أن هذا لم يمنع أن غالبية السكان كانوا يعطفون على الكلاب ويطعمونها، وأولا وأخيرا هذا لا يعطى حق قتلها بهذا الأسلوب ... حتى الآن لم أقم بتنظيف سيارتى التى حملت فيها الكلاب لدفنها، ولم أنظف ملابسى حتى الآن من دمائهم بسبب عجزى عن استيعاب الموقف، فأول مرة أشعر بهذا القدر من الذل والحسرة.
اليوم السابع -12 -2015

يذكر أن حى شرق الإسكندرية شن حملة للتخلص من الكلاب الضالة فى مجموعة من المناطق، أمس مما أسفر عن مقتل عدد كبير منها، ومما أثار جدلا كبيرا بين المواطنين ما بين مؤيد ومعارض للقرار .

اليوم السابع -12 -2015



موضوعات متعلقة



- بالصور .. مجزرة "كلاب" بالإسكندرية تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة