ترقبوا سلسلة أعداد تذكارية خاصة من "اليوم السابع" غدًا وحتى ليلة رأس السنة.. مفاجآت وانفرادات صحفية وملفات حصاد 2015.. اعترافات جريئة لنجوم السياسة والفن والرياضة.. ومجموعة صور نادرة للمشاهير

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 07:27 م
ترقبوا سلسلة أعداد تذكارية خاصة من "اليوم السابع" غدًا وحتى ليلة رأس السنة.. مفاجآت وانفرادات صحفية وملفات حصاد 2015.. اعترافات جريئة لنجوم السياسة والفن والرياضة.. ومجموعة صور نادرة للمشاهير اليوم السابع- العدد التذكارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ "اليوم السابع" اعتباراً من غد الثلاثاء وحتى بداية عام 2016، سلسلة من الأعداد التذكارية الخاصة، تضم مجموعة من الانفرادات والمفاجآت الصحفية، فضلاً عن ملفات لحصاد عام 2015، بالإضافة إلى مجموعة من الصور النادرة.

تضم سلسلة الأعداد الخاصة من "اليوم السابع" مجموعة من الحوارات مع النجوم، إضافة إلى إجراء اعترافات المشاهير فى مختلف مجالات السياسة والاقتصاد، الفن والرياضة، وغيرها، فضلاً عن حصر برموز العمل العام، من أحبهم المصريون لإنجازاتهم ومواقفهم المشرفة، ومن كرههم المصريون بسبب ممارساتهم التى أضرت الصالح العام.

وتتضمن الأعداد السنوية من "اليوم السابع" ملفاً للسيدات اللائى نجحن فى احتجاز مقاعد لهن تحت قبة البرلمان، وأشهرهن وأكثرهن إثارة للجدل، بالإضافة إلى تسليط الضوء على نجوم البرلمان المنتخب فى مختلف دوائرهم قبل انعقاد أولى الجلسات.

ويقدم "اليوم السابع" فى الأعداد التذكارية الخاصة مجموعة من الموضوعات الخفيفة تسلط الضوء على أبرز الراحلين عن عالمنا فى مختلف المجالات، خلال عام 2015، بالإضافة إلى رصد لأحلام النجوم والمشاهير وأمنياتهم خلال العام الجديد.

كما تضم الأعداد التذكارية ملفاً خاصاً عن الفنانة الكبيرة شادية، يستعرض العديد من الأسرار الخاصة بحياتها، والعديد من المواقف التى مرت بها، وأبرز محطاتها الفنية وكواليس وحكايات نادرة تنشر لأول مرة عن أعمالها الفنية المختلفة.

وتحتل الجريمة وأخبار الحوادث مساحة خاصة فى الأعداد التذكارية من "اليوم السابع"، حيث تتضمن حصاداً بأهم جرائم قتل الأزواج والأبناء، إضافة إلى الجرائم الإلكترونية، فضلاً عن استعراض لأهم الجهود التى بذلتها وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المختلفة لملاحقة الإرهاب خلال 2015.

ترقبوا سلسلة الأعداد الخاصة من "اليوم السابع".. وبادروا بحجز نسخكم من الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة