بالصور.. محافظ الإسكندرية: على جميع الأجهزة أن تعمل على قلب رجل واحد

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 07:14 م
بالصور.. محافظ الإسكندرية: على جميع الأجهزة أن تعمل على قلب رجل واحد جانب من الزيارة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس محمد عبد الظاهر محافظة الإسكندرية اليوم، باللواء نادر جنيدى مدير أمن الإسكندرية بمقر مكتبه بمديرية الأمن، وذلك لتقديم الشكر لرجال الشرطة على مجهوداتهم التى يبذلونها لاستعادة الانضباط للشارع السكندرى ولبدأ العمل معا من اليوم الأول.

كان ذلك بحضور اللواء زكى صلاح نائب مدير الأمن واللواء إبراهيم الشناوى حكمدار الإسكندرية، واللواء أحمد المخزنجى مدير الرقابة الإدارية، واللواء عصمت الأشقر مدير إدارة المرور، والعميد شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى.

خلال الاجتماع أكد عبد الظاهر، أننا جميعا نعمل على قلب رجل واحد، وأن نجاحنا كمحافظة مرتبط بالأمن فهو القيمة الكبيرة والأساس فى مصر ورجال الأمن قادرون على موازنة الأمور، كما يجب على المواطنين تقدير الدور الذى يقوم به رجال الشرطة.

وبالحديث عن المرور فى الإسكندرية، أشار المحافظ إلى أن ما سيساعد على تسهيل حركة المرور هو إزالة الإشغالات، خاصة فى المنطقة الشرقية ولن يكون هناك استثناء لأحد من المخالفين، وأشار مدير الأمن إلى أنه بالفعل بصدد عمل دراسة مرورية من خلال إدارة المرور لعرضها على المحافظ وعمل كل ما يلزم لتحسين حركة المرور بالإسكندرية .

على صعيد آخر قال المحافظ إنه يجب إزالة كافة الأسوار التى أقيمت على الكورنيش والتى تحجب الرؤية عن المواطنين، فمن أهم مشكلات المحافظة التى وجدتها هى الإشغالات والمرور، كما أن شغلنا الشاغل خلال الفترة القادمة هو البحث عن الانضباط، وتطبيق قانون رادع لجميع المخالفين.

وفى ختام اللقاء دعا مدير الأمن المحافظ لتفقد غرفة عمليات المرور والتى يتم من خلالها رصد الطريق العام بالكامل لمراقبة أى حوادث أو عوائق مرورية ومتابعة الشارع لحظة بلحظة خلال 24 ساعة.

وأشار مدير إدارة المرور إلى وجود خط ساخن وصفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعى مخصصة لاستقبال شكاوى المواطنين.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة