باكيتا يواصل الغياب عن المؤتمر الصحفى فى مباريات الزمالك

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 08:40 م
باكيتا يواصل الغياب عن المؤتمر الصحفى فى مباريات الزمالك باكيتا المدير الفنى للزمالك

كتب أحمد توفيق
واصل البرازيلى ماركوس باكيتا، المدير الفنى للزمالك، الغياب عن المؤتمر الصحفى بعد مباريات الفريق الأبيض فى الدورى الممتاز.

ورفض باكيتا حضور مؤتمر لقاء بتروجت الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فى الجولة الـ11 بالدورى.

يُذكر أن الزمالك يتحمل الغرامة التى توقع على باكيتا نتيجة غيابه عن المؤتمرات بسبب صدور قرار من مجلس القلعة البيضاء بمنع المدير الفنى من المؤتمرات الصحفية.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة