"الوحش المصرى" ترند على تويتر بعد فشل محاولات الطيران بـ"التحرير"

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 02:32 م
"الوحش المصرى" ترند على تويتر بعد فشل محاولات الطيران بـ"التحرير" "الوحش المصرى"
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن رواد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاج "الوحش المصرى" عقب فشل محاولة مخترعيه أمس فى دفعه للطيران بميدان التحرير، وغلب على الهاشتاج تدوينات السخرية من الاختراع الذى وصفوا شكله بأنه غريب.

وتصدر الهاشتاج الذى لقى إقبالاً كبيراً من مستخدمى الموقع قائمة "الترند المصرى"، واحتل مركزاً متقدماً بين الوسوم الأكثر تداولاً.

حالة من السخرية والمزاح غلبت على تعليقات المدونين عبر "الهاشتاج" ساخرين من فشل تجربة طيران "الوحش المصرى"، فقال مدون يدعى أحمد سامى "جايبين علبة تونة ويقولوا وحش، وحش اما يلهفك"، وآخر غرد على سبيل المزاح والسخرية "شق السما، وضرب وكتب أعظم ملحمة"، وشارك أحدهم فى المزاح قائلاً: "وسع وسع ياجدع الوحش وصل".

وبدوره غرد أحد مرتادى تويتر قائلاً "الوحش المصرى ،طلع فانكوش" ، وعمرو جابر كتب تغريدة لا تخلو من المزاح قائلاً "ان لم يكن مخترع الوحش المصرى من المنوفية او امه من المنوفية أو أبوه من المنوفية.. فهذا الاختراع باطل"، وشارك إسلام فى السخرية قائلاً: "أحلى حاجة عندنا إن المخترعين بتبقى دماغهم متكلفة".

وكان أشرف البندارى، صاحب الفكرة غير الناجحة ، قال سابقاً إن «الوحش المصرى» طائرة برمائية تحلق فى الجو وتسير على المياه بطاقة تتولد ذاتيا بسرعة 120 كيلومترا فى الساعة، إضافة لقدرتها على السير فى الأرض.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة