بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة..

البريد يوقع اتفاقية لتوزيع مساعدات نقدية على 30 ألف لاجئ بمصر

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 04:15 م
البريد يوقع اتفاقية لتوزيع مساعدات نقدية على 30 ألف لاجئ بمصر البريد يوقع بروتوكول مع مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع البريد المصرى، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين لتوزيع المساعدات النقدية الشهرية على اللاجئين خلال عام 2016 عبر مكاتب البريد.

وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصرى، إن الاتفاقية تأتى فى إطار التعاون البناء بين البريد المصرى ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين، لتوزيع المساعدات النقدية الضرورية على اللاجئين، وذلك إيمانا من البريد بدوره فى التعاون مع المفوضية لتسهيل وتذليل كافة العقبات للتيسير على مستحقى هذه المساعدات الملحة .

وأضاف "الصغير"، فى بيان صحفى، أنه من المتوقع أن يستطيع 30 ألف لاجئ على الأقل الحصول على تلك المساعدات النقدية من خلال فروع البريد المصرى المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية والتى تزيد عن 3 آلاف فرعٍ مميكن بكل يسر وسهولة .

ومن جانبها أكدت إليزابيث تان، ممثلة المفوضية فى مصر، أن المساعدات النقدية تعد من البرامج الأساسية التى تنفذها المفوضية فى مصر، لأنها تستهدف الفئات الأكثر ضعفًا، والتى تشمل كبار السن الذين يعيشون بمفردهم والأسر التى تعولها امرأة بمفردها والأشخاص ذوى الإعاقة والأسر الكبيرة التى ستواجه مصاعب بدون وجود صمام الأمان هذا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة