أوبريت "بورسعيد بلدى" على مسرح الجامعة احتفالا بالعيد القومى

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 12:30 م
أوبريت "بورسعيد بلدى" على مسرح الجامعة احتفالا بالعيد القومى جامعة بورسعيد

بورسعيد - محمد فرج
تقدم اليوم جامعة بورسعيد الأوبريت المسرحى "بور سعيد بلدى" يروى ملحمة شعب وكفاح المدينة أثناء العدوان الثلاثى على مصر، وذلك فى إطار احتفالات بورسعيد بعيدها القومى.

ويشارك فى الاحتفالية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الجديد، والدكتور راشد القصبى رئيس الجامعة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة