خالد صلاح

محافظ دمياط يشدد على رفع كفاءة الخدمات وتنمية المجتمع المحلى بالمحافظة

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 09:22 م
محافظ دمياط يشدد على رفع كفاءة الخدمات وتنمية المجتمع المحلى بالمحافظة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى
إضافة تعليق
شدد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على رؤساء المراكز والمدن بأهمية صيانة الخدمات ورفع كفاءتها بمختلف أنواعها أعمدة الكهرباء والكابلات الهوائية والأرضية ومياه الشرب وبالوعات الصرف الصحى والطرق وصيانتها المستمرة.

ودعى المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للتنسيق مع الجهات الخدمية والهيئات والشركات العاملة على أرض المحافظة لإجراء الصيانة الدورية على وجه عاجل قبل بدء نوات الشتاء، ومؤكدا أن تنمية المجتمع المحلى مسئولية كل رئيس مدينة أو قرية، مشددا على النظافة بمداخل القرى وأمام مجمعات المدارس والمصالح الحكومية والأسواق.

كما دعى المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومعاونيهم للتواجد فى ميادين العمل ومواقع تنفيذ المشروعات وبين الجماهير وعلى رأس المشكلات، لافتا إلى أن رضاء الجماهير هو المعيار الأوحد للتقييم.

من ناحية أخرى قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد بحملة لنزح مياه الأمطار من فناء مدرسة السعيدية البحرية، وكذلك رفع كفاءة قطاع النظافة بطريق السعديات والتوفيقية.. كما واصلت الحملة أعمالها لصيانة بالوعات الأمطار المتهالكة، بسبب أعمال توصيل الغاز الطبيعى بشارع ناصر وبورسعيد بكفر سعد.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حلمى

محافظ دمياط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة