مدير "طوارئ طنطا" يعترف: قصور شديد بالمستشفى والخدمة تقدم بعد10ساعات

الأحد، 27 ديسمبر 2015 04:46 م
مدير "طوارئ طنطا" يعترف: قصور شديد بالمستشفى والخدمة تقدم بعد10ساعات مستشفى طنطا الجامعى
الغربية – عادل ضرة ومصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف الدكتور محمد الشبينى مدير مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا فى محافظة الغربية ومدير مركز الأورام أن هناك قصوراً شديداً بمستشفى الطوارئ لعدم تقديم الخدمة للمريض الذى يٌنقل إليها، مؤكدا أن الخدمة الطبية تقدم له بعد 10ساعات من دخوله لقسم الاستقبال نظرا لضعف الإمكانيات المتاحة بالمستشفى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بكلية الطب جامعة طنطا، بحضور الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد الكلية، والدكتور محمد أبو العنين مدير المستشفى الجامعى، والدكتورة نهال المشد مدير العيادة الشاملة بالجامعة، والدكتور مجدى عيسى مدير مستشفى الرمد، والدكتور جمال موسى مدير المستشفى التعليمى العالمى، والدكتور ياسر عبد الرؤوف مدير مستشفى الطلبة، والدكتور كمال عكاشة مدير مستشفى الباطنة ومجالس إدارات المستشفيات الجامعية.

وأضاف أن المستشفى تجرى 10ألاف عملية جراحية خلال العام، مطالبا بدعم محافظات كفر الشيخ والمنوفية والبحيرة للمستشفى نظرا لاستقبال الألاف من مواطنى هذه المحافظات، مطالبا بتحريك المياه الراكدة حيث أن المستشفى تحتاج إلى إعادة هيكلة.

وأشار إلى أن المستشفى بها 240سرير وتضم 3أقسام المخ والأعصاب والأوعية الدموية والمسالك البولية وتم نقل أقسام المخ والأعصاب والأوعية الدموية للمستشفى العالمى ولا يمكن أن يكون دور كامل يستخدمه قسم المسالك البولية ويغلق بعد الساعة الثانية ظهرا، وهو قسم لا يعمل بالمجان. وذكر أنه تم نقل 40سريراً من قسم المخ والأعصاب إلى مستشفى الجامعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة