"مدار"للتطوير العقارى تفتتح مشروع "أزهى" السكنى بـ"السخنة" بـ7مليارات جنيه

الأحد، 27 ديسمبر 2015 01:56 م
"مدار"للتطوير العقارى تفتتح مشروع "أزهى" السكنى بـ"السخنة" بـ7مليارات جنيه المهندس جاسر بهجت - العضو المنتدب لشركة "مدار" للتطوير العقارى
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "مدار" للتطوير العقارى عن افتتاح باكورة أعمالها فى مصر مجمع (أزهى) السكنى على البحر الأحمر بمدينة العين السخنة على مساحة 1.6 مليون متر مربع وبحجم استثمارات 7 مليارات جنيه.

وقال المهندس جاسر بهجت، العضو المنتدب لشركة مدار للتطوير العقارى، إن المجموعة بدأت الإعداد لإطلاق عدد من المشروعات التى ستمثل علامة فارقة فى قطاع الاستثمار والتطوير العقارى فى مصر خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن تطوير مجمع "أزهى" السكنى بداية لانطلاقة جديدة بفكر جديد سيكون له أثر واضح فى خريطة التطوير العقارى بمصر، خاصة أن مدار تعاقدت مع شركتى بارتون ويلمور وميكستى وبدعم من شركة صن رايز لإدارة المنتجعات السياحية والفنادق العائمة أشهر الأسماء العالمية فى مجال التصميم والاستشارات.

وكشف بهجت أن شركة مدار للتطوير التى أنشئت فى يوليو 2015 تهدف إلى الاستثمار فى المشروعات العمرانية برؤية وأسلوب جديد وإمكانيات ضخمة تستند فى أعمالها إلى أعلى معايير المهنية والجودة والالتزام بالسلامة المهنية والمسئولية المجتمعية والأخلاقية ودعم خدمة العملاء.

وقال بهجت إن "مدار" ستعلن خلال المرحلة المقبلة عن مشروعات فى العديد من المواقع منها على سبيل المثال الشيخ زايد والساحل الشمالى والطريق الصحراوى، بالإضافة إلى مشروعات بالقاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

وأكد أنه بالإضافة إلى هذه المشروعات السكنية والتى بدأت بافتتاح مجمع (أزهى) السكنى بالعين السخنة تمتد مشروعات مدار للتطوير إلى مشروعات تجارية وإدارية جديدة تمثل إضافة إلى السوق المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة