محافظ الغربية الجديد: سأحضر لمكتبى صباح غد الاثنين

الأحد، 27 ديسمبر 2015 03:50 م
محافظ الغربية الجديد: سأحضر لمكتبى صباح غد الاثنين طرقات المحافظة ممتلئة بالورود لاستقبال المحافظ

الغربية - محمد عز
قال اللواء أحمد ضيف صالح محافظ الغربية الجديد، إنه سيحضر مكتبه بديوان عام محافظة الغربية صباح غد الاثنين.

وأكد محافظ الغربية الجديد فى مكالمة هاتفية لـ"اليوم السابع" أنه بصدد عرض شامل لمحافظة الغربية، وأهم متطلبات المراكز والمدن، وسيعمل على حل مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى، والفلاح المصرى أهم أولوياته.

وكانت طرقات الديوان العام قد امتلأت بالورود منذ صباح اليوم التى بعثها نواب البرلمان، والقيادات التنفيذية والشعبية، وترقب جميع العاملين بالديوان العام والسكرتير العام لحظة وصول المحافظ الجديد، بعد تردد أقاويل عن وصوله مساء اليوم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة