محافظ السويس فى أول يوم عمل.. يزور الشيخ حافظ سلامة ويوافق على إنشاء مدينة سكنية تتبع جمعيته.. اللواء أحمد الهياتمى: نجحت فى مطروح وهنجح فى السويس.. وأدعو الفريق مميش لنقل مكتبه للسويس

الأحد، 27 ديسمبر 2015 04:27 م
محافظ السويس فى أول يوم عمل.. يزور الشيخ حافظ سلامة ويوافق على إنشاء مدينة سكنية تتبع جمعيته.. اللواء أحمد الهياتمى: نجحت فى مطروح وهنجح فى السويس.. وأدعو الفريق مميش لنقل مكتبه للسويس اللواء أحمد الهياتمى أثناء لقائه بالشيخ حافظ سلامة
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم اليوم الأحد، رسميًا اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس الجديد، مهام عمله رسميا بالديوان العام، بعد أن قام بجولة تفقدية على الطرق الحدودية وداخل المحافظة، فور وصوله، بعد لقاء مصغر مع العميد أحمد أبو بكر مدير مكتب المحافظ بالديوان العام وسامى سرحان السكرتير العام.

وقام اللواء أحمد الهياتمى عقب ذلك بمغادرة الديوان العام، وتوجه فى أول زيارة له إلى الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بمقر مدرسته وعقد لقاء له، وهو الأمر الذى فعله سمير عجلان محافظ السويس الأسبق بزيارة حافظ سلامة فور استلامه مهمة قيادة السويس.

وخلال اللقاء الذى ساده حالة من المودة بين المحافظ الجديد والشيخ حافظ سلامة، صرح اللواء الهياتمى بأنه نجح فى قيادة محافظة مطروح وتطويرها خاصة سوق ليبيا ورفع القمامة من جميع الشوارع، والعمل على تجميل المحافظة، وأنه سينجح بالسويس، مطالبًا الشباب بالمشاركة فى التطوير.

وقال "الهياتمى" إنه طلب عقد لقاء مع رؤساء الأحياء من أجل وضع خطة عاجلة لتجميل المحافظة وآلية حول جمع القمامة من أمام المنازل.

وأضاف محافظ السويس الجديد أنه سيطلب من مدير التعليم مشاركة الطلاب فى المدارس بتجميل ورفع القمامة من الخارج قبل طابور كل صباح، مؤكدا أنه لا يصح أن توضع القمامة بجوار سور المدارس.

وخلال لقاء المحافظ الجديد مع الشيخ حافظ سلامة، طالب المحافظ من سلامة أى طلب يريد تنفيذه من أجل تحقيقه، فطالب سلامة الموافقة على بناء مدينة سكنية له تتبع لجمعيته فأعلن المحافظ موافقته بشكل رسمى على الطلب وتقديم كافة التسهيلات لها.

كما أعلن محافظ السويس أنه سيطلب من الفريق مهاب مميش بنقل مكتبه إلى السويس أو عمل مكتب له آخر بالمحافظة، وأنه رئيس للهيئة بالكامل بمدن القناة ولابد عدم الاكتفاء بمكتبه فقط بالإسماعيلية، وأنه سيدعوا مميش ليكون للسويس نصيب كبير فى تنمية إقليم القناة الجديد.

وخلال اللقاء أكد اللواء الهياتمى أنه عمل بالقوات المسلحة 39 عاما ولديه خبرة كبيرة فى العمل محليا وعسكريا ويسعى لفتح الملفات، وإعادة شكل السويس الحضارى مرة أخرى.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015



موضوعات متعلقة..


- كمال الدالى محافظ الجيزة الجديد: من يود تهنئتى فليوجهها لصندوق "تحيا مصر"


- محافظ القليوبية:الرئيس كلف المحافظين بتوفير احتياجات المواطنين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة