كمال الدالى يصل مقر محافظة الجيزة فى أول يوم عمل له محافظا

الأحد، 27 ديسمبر 2015 12:28 م
كمال الدالى يصل مقر محافظة الجيزة فى أول يوم عمل له محافظا اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة - ارشيفية

كتب خالد حسين
وصل منذ قليل، اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة السابق، إلى ديوان عام محافظة الجيزة، لتسلم مقاليد منصبه محافظًا جديدًا خلفًا للدكتور خالد زكريا.

يأتى ذلك، بعدما حلف اليمين أمام عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، أمس السبت، بقصر الاتحادية، بعد قرار وزير التنمية المحلية، الدكتور أحمد زكى بدر، بإبعاد 13 محافظًا عن مناصبهم.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة