ضبط 70 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر بأسيوط

الأحد، 27 ديسمبر 2015 02:08 م
ضبط  70 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر بأسيوط اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط

أسيوط - هيثم البدرى ـ ضحا صالح
ضبطت مديرية الطب البيطرى بأسيوط بالتعاون مع مديريتى الأمن، والتموين، 70 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر، وذلك خلال حملة على الأسواق لضبط المخالفات التموينية.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا يفيد تمكن الحملات التموينية من ضبط " فوزى. س. س" 57 سنة ومقيم عرب أبو كريم ـ دائرة مركز ديروط. وبحوزته [38 كيلو] من اللحوم البلدية مذبوحة خارج المجزر، مما يعد مخالفة تموينية.

كما تم ضبط "زهير. ع. ع. م" 42 سنة ومقيم عرب أبو كريم ـ دائرة مركز ديروط، وبحوزته [32 كيلو] من اللحوم البلدية مذبوحة خارج المجزر.

وتم التصرف فى المضبوطات برعاية مديرية التموين، وجارى تحرير المحاضر اللازمة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة