الزمالك يُعلن استمرار أحمد سمير فى إعارته بالإسماعيلى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 01:35 م
الزمالك يُعلن استمرار أحمد سمير فى إعارته بالإسماعيلى أحمد سمير الظهير الأيسر للإسماعيلى

كتب عمرو جاب الله
أعلن نادى الزمالك، استكمال أحمد سمير الظهير الأيسر للفريق مدة إعارته للإسماعيلى، التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى، بعد إبداء اللاعب رغبة فى العودة إلى القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مسئولو الدراويش قد سددوا القيمة المادية لمدة الإعارة للنادى الزمالك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة