أدريانا ليما تستعرض قوامها المثير فى إعلان ملابس داخلية

الأحد، 27 ديسمبر 2015 07:04 م
أدريانا ليما تستعرض قوامها المثير فى إعلان ملابس داخلية أدريانا ليما
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت عارضة الأزياء البرازيليّة أدريانا ليما التى اشتهرت كإحدى عارضات "Victoria Secret" للملابس الداخلية فى إعلان جديد، ارتدت فيه ملابس داخلية سوداء مثيرة وأخذت تتمايل وتستعرض قوامها على موسيقى أغنية ريهانا "Pour It Up"، وفقا لموقع "Eonline"

وتعد أدريانا ليما العارضات اللواتى يزددن جمالاً وتألقاً مع التقدّم فى السن، وكونها عارضة أزياء، فمهنتها تتطلب منها اهتماماً مستمراً بشكلها الخارجى وبأناقتها لذلك تواظب على إجراء التمرينات فى صالة الجيم واتباع حمية غذائية خاصة تحافظ بها على لياقتها.

منذ دخول "ليما" مجال عرض الأزياء، حين كان عمرها 15 عاماً، وحتى اليوم، وهى تعتبر من ألمع وأنجح عارضات الأزياء، كما نجحت برسم خط لنفسها، فى ما يتعلّق بأسلوبها فى الأناقة، الذى يجمع ما بين البساطة والعصريّة، فهى لم تبالغ يوماً أو تخرج عن النص فى إطلالاتها، فهى تعرف تماماً ما يناسبها ويناسب قوامها ولون بشرتها وشعرها، وتختار على هذا الأساس. وتنسّق مع الإطلالات أيضاً أجمل الإكسسورات والمجوهرات.

يذكر أن أدريانا ليما حصلت ليما على الدور الأول فى التمثيل جنبا إلى جنب مع ميكى رورك وفورست ويتيكر، فى فيلم قصير بعنوان "Follow" من بطولة كلايف أوين، كما شاركت مع زميلتها إنجيل فى المسلسل الأمريكى "How I met your mother" فى نوفمبر 200، وفى عام 2008 ظهرت ليما على المسلسل التلفزيونى الأمريكى "Ugly Betty".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة