غدا.. مؤسسة الأهرام تحتفل بمرور 140 عاما على تأسيسها

السبت، 26 ديسمبر 2015 11:52 م
غدا.. مؤسسة الأهرام تحتفل بمرور 140 عاما على تأسيسها مبنى الأهرام

كتب محمد السيد
تحتفل مؤسسة الأهرام، ظهرغد الأحد، بمرور 140 عاما على تأسيسها، بحضور عدد من كبار الصحفيين و رؤوساء تحرير إصدارات المؤسسة.

من جانبه قال الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، لـ"اليوم السابع"، إن الاحتفال داخل صالة التحرير، وسيتم تكريم عدد من الزملاء الذين بلغوا سن المعاش.

بدوره أوضح علاء ثابت، رئيس تحرير الاهرام المسائى لـ"اليوم السابع"، أن الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل يتحدث فى عدد الغد للأهرام بمناسبة مرور 140 عاما على تأسيسها، لافتا إلى أن "هيكل"، أكد فى حواره أن قيمة الأهرام الحقيقية تظهر فى أنها مستمرة فى الإصدار لمرور 140 عاما، وأنه عمل بالأهرام وعمره 30 سنة ورفض طلب عبد الناصر لرئاسة تحرير الجمهورية، موضحا أنه بنى مبنى الجلاء لأنه لايوجد تاريخ بدون جغرافيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة