بالصور.. بينك وجوينيث بالترو وكوكو يحتفلن بعيد الكريسماس مع أسرهن

السبت، 26 ديسمبر 2015 02:35 م
بالصور.. بينك وجوينيث بالترو وكوكو يحتفلن بعيد الكريسماس مع أسرهن المطربة الأمريكية بينك
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل عدد كبير من نجوم هوليود فى عطلة الكريسماس بقضاء الوقت مع عائلاتهم وقاموا بنشر صور الاحتفالات والمرح على صفحات التواصل ليراها جميع متابعيهما، وفقا لموقع "eonline".


اليوم السابع -12 -2015

ونشرت المطربة الأمريكية "بينك" الحائزة على جائزة جرامى على تويتر صورة سيلفى لها مع ابنتها ويلو فى صباح يوم عيد الكريسماس، وكتبت بينك بجانب الصورة تدوينة تهنئ فيها جميع متابعيها على هذه المناسبة الخاصة. "أعيادا سعيدة لكم، وأينما ذهبتم اذهبوا بقلبكم".


اليوم السابع -12 -2015

وحلت خلف "بينك" فى قائمة النجمات التى احتفلن بالكريسماس مع أسرهن الممثلة والمغنية الأمريكية جوينيث بالترو الحائزة على جائزة الأوسكار حيث احتفلت بعيد الكريسماس بنشر صورة حميمية لها وهى تعانق طفليها، أبل وموسى مارتن، أمام شجرة الكريسماس.


اليوم السابع -12 -2015

ونشرت المغنية الأمريكية فيرجى وزوجها الممثل الأمريكى جوش دوهاميل صورة لهما مع ابنهما الصغير أكسيل، حيث بدا عليهم سعادة كبيرة وهما برفقة ابنهما، وأرسلا العديد من رسائل المعايدة لأصدقائهما ومتابعيهما على صفحات التواصل الاجتماعى.


اليوم السابع -12 -2015

فيما شاركت نجمة تلفزيون الواقع كوكو أوستين، مع جمهورها ومتابعيها على صفحتها الخاصة مواقع التواصل الإجتماعى صورة جديدة لها مع عائلتها وهى تحتضن مولودتها الجديدة، شانيل، وأظهرت الصورة كوكو وأفراد الأسرة مع طفلتهم الجديدة بالإضافة إلى كلابهم وهم يجلسون أمام شجرة الكريسماس المزينة.


اليوم السابع -12 -2015

وشاركت النجمة ليا ميشيل بطلة فيلم "Scream" معجبيها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلة، أعيادا سعيدة وعيد كريسماس رائع، ونشرت المغنية الأمريكة صورة لطيفة بجوار صديقها ماثيو بايتز وهما يجلسان على الأريكة داخل منزلها.



موضوعات متعلقة..


- الرجل الحديدى.. روبرت داونى يستحوذ على الشخصية بأسلوبه الخاص









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة