الدسوقى بعد تجديد الثقة: اسعى لتحقيق مزيد من التقدم بالبنية الأساسية

السبت، 26 ديسمبر 2015 04:05 م
الدسوقى بعد تجديد الثقة: اسعى لتحقيق مزيد من التقدم بالبنية الأساسية ياسر الدسوقى محافظ اسيوط
أسيوط ضحا صالح وهيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط في تصريحات صحفية له اليوم بعد تجديد القيادة السياسية للبلاد الثقة فيه، انه سوف يسعى في الفترة القادمة إلى تحقيق مزيد من التقدم على مستوى البنية الأساسية خاصة فيما يتعلق بمشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب، لافتا إلى انه يتابع باستمرار من خلال زيارات ميدانية وتقارير نصف شهرية حالة المشروعات المتعثرة لايجاد الحلول نحو النهوض بها واستكمالها.

وتابع الدسوقى، أن عملية تجديد الثقة هي فرصة جيدة وجديدة لتقديم مزيد من الجهد نحو الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية طموحاتهم، بالإضافة إلى محاربة الفساد الإدارى والتشجيع على كشفه وتقديم حالات الفساد إلى جهات التحقيق طبقا للقانون، إلى جانب التنسيق التام مع الأجهزة التنفيذية والمحلية من أجل ضبط الأسعار ومكافحة الغلاء بالأسواق والتأكد من توافر الاحتياجات اليومية للمواطنين من السلع الأساسية والخدمات، ولاسيما الصحية والعلاجية والتعليم والنقل ومتابعة أوجه النقص في أي من متطلبات المواطنين موضحا انه يتعامل مع المواطنين كافة بشكل متساو ولا مساحة لايجاد اية استثناءات غير قانونية أو محاباة على حساب المواطن البسيط.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن هناك دعما كاملا لتطوير المنظومة الصحية فى محافظة أسيوط من خلال تطوير عدد من المستشفيات منها حاليا مستشفيات أبوتيج ومنفلوط بتكلفة تزيد على 300 مليون جنيه تحت إشراف القوات المسلحة، معلنا عن إنشاء مستشفى عسكرى مدنى فى الفترة القادمة بمحافظة أسيوط لتكون أحد القلاع الطبية الهامة على مستوى مصر وأضاف أنها ستبدأ بسعة 400 سرير فى المرحلة الأولى لتصل الى 800 سرير لاحقا.

وأضاف الدسوقي أن تعليمات الحكومة واضحة بشأن المحافظة على استقرار الأسعار وفتح منافذ جديدة للمواطنين بالتنسيق مع وزارة التموين والشركات التابعة لها وأيضا القوات المسلحة وذلك لمحاربة الجشع والغش التجاري وارتفاع الاسعار وخلق البدائل أمام المواطن.

وأكد على مواصلة العمل لتثبيت منظومة النظافة والعمل بها في كافة مراكز أسيوط بجانب إزالة المخالفات والتعديات على الاراضي الزراعية وتنفيذ قرارات الازالة الصادرة منعا للبناء العشوائى.

وأوضح، أن هدفه خلال الفترة القادمة هو دعم المشروعات الصغيرة وجذب المستثمرين ودعم المناطق الصناعية بالمحافظة من أجل ايجاد اكبر عدد من فرص العمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة