أكرم القصاص - علا الشافعي

كابوريا.. استاكوزا.. بورى.. أسماك بحرية فى الملاعب المصرية

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 09:02 ص
كابوريا.. استاكوزا.. بورى.. أسماك بحرية فى الملاعب المصرية أحمد موسى كابوريا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأسماء المستعارة غالبا ما يمتاز بها لاعب كرة القدم ويبقى معروفا للناس بخلاف اسمه الحقيقى، لأنه يرتبط فى أذهان الجماهير والمهتمين بالكرة باللقب أكثر من الاسم الحقيقى، لكن قليلا ما يرتبط اسم اللاعب بالأسماك البحرية.

هناك أكثر من لاعب تتابعوا على الكرة المصرية استخدموا اسم من الأسماك البحرية كلقب لهم داخل الملاعب ميزهم عن غيرهم من اللاعبين، وهناك ثلاثة أمثلة للاعبين تم إطلاق الاسم عليهم وهم:

محمد منصور حميدو "البورى"


أطلقت جماهير الإسكندرية لقب "البورى" على محمد منصور حميدو لاعب الأولمبى الراحل أحد أبرز لاعبى شط الإسكندرية فى جيل الستنينيات والذى ساهم فى تحقيق لقب الدورى مع الأولمبى، قبل أن توافيه المنية فى عام 2008.

أحمد حسن "استاكوزا"


أحمد حسن، لاعب الأهلى السابق، والذى تعاقد معه الفريق الأحمر من صفوف الشرقية للدخان، وظلت الجماهير تناديه بلقب استاكوزا الذى اشتهر به فى الملاعب، قبل أن يرحل عن قلعة الجزيرة إلى صفوف الترسانة.
اليوم السابع -12 -2015

أحمد موسى "كابوريا"


يلعب أحمد موسى فى صفوف المصرى هذا الموسم قادما من المقاصة ونجح فى تقديم مستوى طيب مع الفريق البورسعيد، قبل أن يسجل هدفا لفريقه فى مباراته أمام وادى دجلة، والتى انتهت بفوز الفريق البورسعيدى 2/0، ضمن لقاءات الأسبوع الثامن للدورى.

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

كفاية عليهم بريق الأسماء . .

ولذلك عمرهم كان قصير في الملاعب . .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة