عضو الزمالك يلتقط صورة تذكارية مع أسطورة الأهلى

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 09:38 م
عضو الزمالك يلتقط صورة تذكارية مع أسطورة الأهلى العماري يلتقط صورة تذكارية مع الخطيب

كتب عمرو جاب الله
التقط مصطفى سيف العمارى، عضو مجلس إدارة الزمالك، صورة تذكارية مع محمود الخطيب أسطورة الأهلى، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء السابق.

نشر عضو الزمالك الصورة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مبدياً سعادته بالتقاط الصورة التذكارية مع بيبو الكرة المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة