3 أسباب تجبر الجبلاية على "تجميد" ملف شركات الأمن الخاصة.. غموض عودة الجماهير بسبب أولتراس أهلاوى.. "سوء التنظيم" فى مباراة منتخب مصر وتشاد.. المغالاة فى الشروط

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 10:28 م
3 أسباب تجبر الجبلاية على "تجميد" ملف شركات الأمن الخاصة.. غموض عودة الجماهير بسبب أولتراس أهلاوى.. "سوء التنظيم" فى مباراة منتخب مصر وتشاد.. المغالاة فى الشروط الجماهير فى المدرجات
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت مفاوضات اتحاد الكرة مع شركات الأمن الخاصة لنقطة الصفر، بعد توقف التفاوض مع الشركات المتقدمة للحصول على حق تأمين مباريات الدورى وكأس مصر خلال الفترة المقبلة وذلك لعدة أسباب:

1-غموض موقف عودة الجماهير

توقفت المفاوضات بين مسئولو الرياضة ورجال الأمن حول الموعد الرسمى لعودة الجماهير للمدرجات وتحديداً بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى وسموحة بعد منع جماهير الأولتراس أتوبيس الأهلى من الخروج من فندق الإقامة والتوجه للملعب للمطالبة بعودتهم للمدرجات مما آثار هذا الأمر غضب الكثيرين ودفع رجال الأمن والمسئولين التريث فى إصدار قرار رسمى بعودة الجماهير خاصة أنه تم الاتفاق على تواجدهم فى المدرجات بداية من الدور الثانى قبل أن يتم تجميد هذا القرار وبالتالى تجميد التفاوض مع شركات الأمن.

2-سوء التنظيم من شركة فالكون فى مباراة مصر وتشاد

شهدت مباراة الإياب لمنتخب مصر وتشاد فى التصفيات المونديالية العديد من الأزمات بين الجماهير التى تواجدت باستاد برج العرب بالإسكندرية وشركة فالكون التى كانت مسئولة عن تأمين المباراة بعد حدوث أكثر من أزمة بين الجماهير والشركة وصلت إلى حد الاشتباك، إلى جانب وصول الجماهير إلى غرف خلع الملابس الخاصة بالمنتخبين مما آثار الاستياء.

3-المغالاة فى طلبات شركات الأمن


من الأسباب أيضاً وراء تجميد التفاوض بين اتحاد الكرة وشركات الأمن هو مغالاة الشركة فى الطلبات المالية إلى جانب أن العائد المادى لحضور الجماهير لن يعود بالربح وهو أحد الأسباب القوية فى تجميد إسناد تأمين المدرجات والجماهير لشركات الأمن ورفض الأندية تحمل أى تكاليف من جانبهم لصالح هذه الشركات التى فضلت تواجد رجال الداخلية فى المدرجات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة