نقابة العاملين بالبترول تدعو المفصولين من "بتروتريد" لتقديم طلبات للعودة

الخميس، 24 ديسمبر 2015 02:37 م
نقابة العاملين بالبترول تدعو المفصولين من "بتروتريد" لتقديم طلبات للعودة محمد سعفان رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابة لدعوة "اليوم السابع"، دعا محمد سعفان رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، العمال المفصولين تعسفيًا من شركة الخدمات البترولية التجارية "بتروتريد"، لتقديم طلبات للنقابة، للتدخل لدى وزير البترول وإدارة الشركة لإعادة المستحقين للعمل.

وأوضح "محمد سعفان" أن النقابة العامة مستعدة للتفاوض مع الشركة على إعادة المفصولين فى حال عدم ثبوت أى تعدٍّ منهم على الشركة أو القطاع أو الدولة - على حد ذكره - لافتًا إلى أن كثيرًا ما تتدخل النقابة فى الدفاع عن حقوق العاملين حتى وإن لم يكن أحدهم عضو فيها.

من ناحيته، طالب كريم رضا أحد المفصولين من شركة بتروتريد، بتفعيل القرار الوزار غير المفعل منذ عهد المهندس سامح فهمى وزير البترول السابق قبل 25 يناير 2011، وقام بالتوقيع عليه المهندس شريف إسماعيل وقت أن كان رئيسًا للشركة القابضة للغازات، ووقع عليه فوزى عبد البارى رئيس نقابة البترول السابق، وأحمد عاطف نائب رئيس نقابة البترول السابق.

وأكد كريم رضا لـ"اليوم السابع" أن المفصولين يحتاجون أن يعودوا بتفعيل القرار، أو إصدار قرار جديد على أن ينشر بواسطة وزير البترول فى الجريدة الرسمية لتحمل كل ذى سلطة لدوره ومسئولياته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة