محمد شاهين: تواجدى مع الساحر والفخرانى فى رمضان هدية أتمنى أكون قدها

الخميس، 24 ديسمبر 2015 08:00 ص
محمد شاهين: تواجدى مع الساحر والفخرانى فى رمضان هدية أتمنى أكون قدها محمد شاهين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد شاهين لـ"اليوم السابع"، إنه تعاقد رسميًا على المشاركة فى بطولة مسلسل "فى بيتنا ونوس"، مع النجم الكبير يحيى الفخرانى، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى يحيى الفخرانى، وأيضًا مسلسل "دقة نقص"، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتأليف وائل حمدى، وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

وأضاف شاهين، أن تواجده خلال الماراثون الرمضانى المقبل، مع الساحر، والفنان الكبير يحيى الفخرانى، هدية "رائعة"، معربًا عن أمنياته بأن يستطيع تقديم ما يرضيه ويرضى مشاهديه خلال هذين العملين، خاصة أنهما مع نجمين كبيرين، لهما جمهور عريض بالعالم العربى بأكمله.

وأكد شاهين، أنه بدأ بالفعل فى تسلم الحلقات الأولى بهذين المسلسلين، للاستعداد لدوريه جيدًا، قبل بدء تصويرهما خلال الشهر المقبل ومع حلول العام الجديد.

على الجانب الآخر أعرب شاهين عن سعادته البالغة بعرض فيلم "خانة اليك"، بدور العرض السينمائية بدءًا من اليوم الأربعاء، والذى يشارك فى بطولته كل من محمد فراج ونبيل عيسى ورامز أمير وأمينة خليل والدكتور أشرف زكى وأشرف مصيلحى وتامر ضيائى، من تأليف لؤى السيد، وإنتاج سامح العجمى، وإيمان خليل، وإخراج أمير رمسيس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة