محافظ القاهرة مداعبا أهالى تل العقارب: "أنا كنت جاركوا فى السيدة زينب"

الخميس، 24 ديسمبر 2015 07:43 م
محافظ القاهرة مداعبا أهالى تل العقارب: "أنا كنت جاركوا فى السيدة زينب" اجتماع محافظ القاهرة الدكتور جلال سعيد

كتب ماجد تمراز
داعب الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، أهالى تل العقارب أثناء اجتماعه معهم اليوم، الخميس، بديوان عام المحافظة، قائلا لهم: "أنا كنت جاركم"، فسأله أحد السكان الحاضرين: "المحافظ جارنا فين؟"، فرد المحافظ: "أنا من شارع سلامة جنب شارع السد وكنت بصلى فى جامع عبد الفتاح الشعشانى".

وأضاف محافظ القاهرة خلال اجتماعه مع أهالى وسكان منطقة تل العقارب، أن المحافظة لا تهدف إلى مصلحة من وراء تطوير المنطقة، وإنما هدف المحافظة الحفاظ على مصالح المواطنين والأهالى وعلى ممتلكاتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة