أخبار السعودية
تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وزير الدفاع السعودى مساء الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أنه جرى خلال الاتصال استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين إلى جانب بحث تطورات الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط، والجهود تجاهها.