تفاصيل اتهام رئيس شركة اونست بالنصب على المواطنين ...تحقيقات النيابة :إكرامى الصباغ تسلم حوالى 12 مليون جنيه من المجنى عليهم..والمتهم:قرار تخصيص المشروعات باسم شريكى..وقاضى المعرضات يجدد حبسه 15 يوما

الخميس، 24 ديسمبر 2015 02:59 م
تفاصيل اتهام رئيس شركة اونست بالنصب على المواطنين ...تحقيقات النيابة :إكرامى الصباغ تسلم حوالى 12 مليون جنيه من المجنى عليهم..والمتهم:قرار تخصيص المشروعات باسم شريكى..وقاضى المعرضات يجدد حبسه 15 يوما إكرامى الصباغ-رئيس شركة أونست
كتبت - رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح المعادى ، اليوم الخميس، حبس إكرامى الصباغ، رئيس شركة "أونست" للتطوير العقارى وتسويق المشروعات، 15 يوماَ على ذمة التحقيق فى اتهامه بالنصب على أكثر من 60 مواطنًا .

الواقعة بدأت بإعلان شركة "أونست" عن فتح باب الحجز لعدد من الشاليهات فى مشاريع عقارية تملكها بالساحل الشمالى، وتقدم المواطنون بطلبات للحجز، وسددوا أموالاً حسب الاتفاق، ومنحتهم الشركة إيصالات استلام المقدم، وحددت لهم مواعيد التسليم، إلا أنها خالفت شروط التعاقد ولم تسلمهم العقارات وتبين ان المشروعات سراب وليست حقيقة على ارض الواقعة .

تقدم العشرات من المواطنين ببلاغات ضد الشركة الى النيابة العامة فطلبت تحريات مباحث الاموال العامة والتى أثبتت صحة الواقعة ،وعقب تقنين الاجراءات والحصول على اذن النيابة تمكنت القوات من القبض على المتهم أثناء تواجده فى أسوان .

كشفت التحقيقات الاولية أن شركة أونست تنقسم إلى فرعين فرع للدعاية والإعلان بقناة أونست، والآخر شركة خاصة بالاستثمار العقارى، ومهمتها بناء كمبوند بمناطق الساحل الشمالى ومدينة 6 أكتوبر، وتعلن القناة عن الشقق وأسعارها غير الحقيقية كما تعرض الشركة الشقة بمبلغ 180 ألف جنيه، ويحصل المواطن على عقد تسلم الشقة بعد الفترة المتفق عليها ودفعة المقدم وهو 80 ألف جنيه.

وقال المتهم أنه تلقى نحو 12 مليون جنيه من المواطنين مقابل تسليمهم شقق سوبر لوكس وشاليهات، زاعما بأن الشركة تمر بأزمة مالية وعندما تستقر الأوضاع سيرد المبالغ لأصحابها مؤكدا أن الشركة سددت 5 ملايين جنيه.

وأنكر المتهم ارتكابه لواقعة النصب ،موضحا ان قرار تخصيص المبانى باسم شريكه فى المشروعات الاستثمارية ،قائلا بأنه على أتم الاستعداد لسداد أموال المدعين .

كانت النيابة أمرت بحبس المتهم ، بتهمة النصب على المواطنين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة