الليثى يخصص حلقتى الغد وبعد غد لحصاد "واحد من الناس" لعام 2015

الخميس، 24 ديسمبر 2015 03:00 م
الليثى يخصص حلقتى الغد وبعد غد لحصاد "واحد من الناس" لعام 2015 عمرو الليثى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخصص الإعلامى الدكتور عمرو الليثى حلقة الغد الجمعة 25 ديسمبر لحصاد برنامج واحد من الناس لعام 2015 على أن يتم إذاعتها على حلقتين غدا والجمعة 1 ديسمبر.

وقال الليثى إن الفنانين المصريين لم يدخروا جهداً فى المشاركة فى الأعمال الخيرية لمؤسسة "واحد من الناس" ولقاء الأهالى ومشاركتهم فرحتهم ومنهم، وشارك برنامج واحد من الناس بقناة الحياة فى تسليط الضوء على القوافل الطبية ونقل فرحة الاهالى ومشاركة الفنانين والإعلاميين.

واستضاف الليثى خلال عام 2015 ببرنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياة الأولى عددا من نجوم الفن والمسرح والسينما المصرية ونجوم الرياضة والمجتمع والشخصيات العامة للحديث عن الجوانب الإنسانية فى حياتهم ومشاركة أسرة برنامج واحد من الناس فى تقديم المساعدات الإنسانية فى القرى الأكثر فقراً فى مصر، وذلك فى إطار الدور الهام للإعلام فى تنمية المجتمع، وجاء اختيار الإعلامى د. عمرو الليثى كسفير للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة وتكريم برنامج واحد من الناس فى الاحتفالية الكبرى التى أقامها نادى "النوايا الحسنة الدولى".

كما ألقى الليثى كلمة عن العشوائيات بالأمم المتحدة وتكريمه باحتفالية خاصة هناك وإذاعة كلماته عبر الموقع الرسمى للأمم المتحدة وقناتها الخاصة وإذاعتها عبر برنامج واحد من الناس.

وحل النجم تامر حسنى ضيفا على الإعلامى د. عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على مدار ثلاث حلقات فى احتفالية خاصة بالأم المصرية فى عيدها، حيث قام تامر حسنى بزيارة إحدى دار المسنين.
كما حل الفنان العالمى الراحل عمر الشريف ضيفاً مع الإعلامى عمرو الليثى فى حوار خاص وحصرى ببرنامج "واحد من الناس"، كذلك أجرى حوارا مع الفنانة القديرة مديحة يسرى وهى من السيدات اللاتى تربعن على عرش الفن المصرى.

وفى لقاء خاص وحصرى استضاف الليثى "قطة السينما المصرية" الفنانة زبيدة ثروت، والفنان الكبير يوسف شعبان، والنجمة صفية العمرى، ليلى علوى، محمود الجندى.أشرف عبد الباقى، النجمة نبيلة عبيد والتى ذهبت إلى دار المسنين والتقت بالأمهات وحرصت على رعايتهن، الفنانة السورية كندة علوش وزيارتها إلى دار الحصرى للأعمال الخيرية ولقاءها بالحاجة ياسمين الخيام والتى تشرف على الدار، الفنانة السورية سوزان نجم الدين وفى لفتة إنسانية نجح عمرو الليثى فى إعادة الوئام لأسرة سوزان نجم الدين واللقاء بأسرتها وأولادها بعد إذاعة الحلقة، وفاء عامر واللقاء بالأطفال الأيتام ودعم مواهبهم، الفنانة رغدة فى حوار فنى لا تنقصه الجرأة، الفنان السورى الكبير جمال سليمان، الملحن الشهير حلمى بكر فى أقوى حوارته التليفزيونية، نجم الكرة أحمد حسن، نجوى فؤاد.

كما استطاع "واحد من الناس" الوصول إلى شتى المحافظات المصرية والقرى والنجوع وتفعيل مشروع قومى للمرأة المعيلة وتقديم أكثر من 5 آلاف كرتونه مواد غذائية فى رمضان.

كما أطلق البرنامج حملة للتبرع للمصابين بنقص الدم بعد تلقيه عدة استغاثات من مرضى الهيموفيليا ببنك الدم، حيث إن كل مريض يحتاج حوالى 4 أكياس دم فأكثر فى الشهر، وسعر الكيس بـ950 جنيها.

كذلك قدم الليثى حلقات عن قوافل توزيع لحوم عيد الأضحى وعمليات العيون وعمليات فى تخصصات مختلفة وفحص الحالات الحرجة وقوافل طبية وقوافل مواد غذائية للقرى الاكثر فقراً وإعمار القرى الأكثر فقراً وقوافل الكساء وتوزيع رؤوس ماشية وتجهيز عرائس والغارمات ومشروعات صغيرة ورحلات العمرة وشقق لغير القادرين والشكاوى المصورة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة