قطع المياه عن مدينة بنها اليوم 7 ساعات لتعديل مسار شبكات

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 08:22 ص
قطع المياه عن مدينة بنها اليوم 7 ساعات لتعديل مسار شبكات انقطاع المياه – أرشيفيه

القليوبية - حسن عفيفى
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، عن قطع المياه عن مدينة بنها، اليوم الاربعاء، من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 5 فجراً، وذلك لتعديل خط مسار قطر 400 ملى متر مربع، ضمن نفق المحافظة الجديد.

وتهيب الشركة المواطنون وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع.


موضوعات متعلقة:


- قطع مياه الشرب عن القناطر الخيرية اليوم لمدة 5 ساعات لغسل الشبكات




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة