تفاصيل القبض على مندوب شرطة يقود تشكيلا عصابيا بالعمرانية.. التحريات: تخصص فى السطو المسلح على المواطنين وقائدى السيارات.. انتحل وآخرون صفة ضباط بقسم الهرم.. وتؤكد: يستخدم "سلاح ميرى" فى تهديد الضحايا

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 01:31 م
تفاصيل القبض على مندوب شرطة يقود تشكيلا عصابيا بالعمرانية.. التحريات: تخصص فى السطو المسلح على المواطنين وقائدى السيارات.. انتحل وآخرون صفة ضباط بقسم الهرم.. وتؤكد: يستخدم "سلاح ميرى" فى تهديد الضحايا مدير امن الجيزة اللواء احمد حجازى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على مندوب شرطة يقود تشكيلا عصابيا للسطو المسلح على المواطنين وقائدى السيارات والتوك التوك، حيث تم ضبطه ومتهم آخر بعد مطاردة استمرت لمدة ساعة بشوارع العمرانية، صباح اليوم الأربعاء، وأسفرت المطاردة عن حدوث تلفيات بسيارة المتهمين وتدمير سيارة الشرطة نتيجة حدوث اصطدام بينهما، وحرر محضر بالواقعة، وجارى إعداد الأكمنة لضبط باقى أفراد التشكيل العصابى، وأخطرت النيابة للتحقيق.

بدأت أحداث الواقعة أثناء متابعة النقيب محمد رشوان معاون مباحث قسم شرطة العمرانية، للحالة الأمنية، وبصحبته رقيب شرطة، ففوجىء باستغاثة شخصين، حيث أكدا له أنهما تعرضا للسطو المسلح على يد مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارتين استوليا منهما على توك توك ومبلغ مالى، وأكدوا لهما أنهما ضباط شرطة تابعين لقسم شرطة الهرم، وطلبا منهما التوجه إلى ديوان القسم لاستلام التوك توك، إلا أن المجنى عليهما اكتشفا أنهما تعرضا للاحتيال والسرقة.

وعلى الفور قام الضابط بمطاردة السيارتين، وتمكن من ملاحقة واحدة منهما، واستمرت المطاردة لما يقرب من ساعة بشوارع العمرانية، وخلال المطاردة قفز أحد المتهمين من السيارة وفر هاربا، حتى تم محاصرة سيارة المتهمين وإغلاق الطريق أمامها وضبط قائدها وشخص آخر بصحبته.

وتبين من خلال التحريات، أن قائد السيارة يدعى "جورج. ش" 34 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة، والمتهم الثانى يدعى "نور الدين. ا" 32 سنة مندوب شرطة بقسم شرطة قصر النيل، وضبط بحوزته سلاحه الميرى "طبنجة".

واعترف المتهمان أن المتهم الذى قفز من السيارة أثناء المطاردة يدعى "عماد.ج"، وأن مندوب الشرطة يتزعم تشكيل عصابى بالاشتراك مع المتهمين المضبوطين والهاربين للسطو المسلح على المواطنين وقائدى السيارات والتوك توك وسرقتهم مدعين أنهما ضباط شرطة.

وكشفت التحريات أن مندوب الشرطة يستخدم السلاح الميرى فى تهديد الضحايا، وأسفرت المطاردة عن تدمير سيارة الشرطة وحدوث تلفيات بسيارة المتهمين التى كانوا يستقلونها ماركة "سيراتو" تحمل لوحات معدنية رقم "3569 ى م ".

حرر المقدم محمد غراب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، محضرا بالواقعة، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

اليوم السابع -12 -2015



موضوعات متعلقة..


القبض على مندوب شرطة يقود تشكيلا عصابيا للسطو المسلح بالعمرانية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة