الحركة الوطنية يشارك فى وفد برلمانى للسودان لدعم الدولة بمفاوضات سد النهضة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 09:37 م
الحركة الوطنية يشارك فى وفد برلمانى للسودان لدعم الدولة بمفاوضات سد النهضة النائب محمد بدراوى رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب محمد بدراوى رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية، أنه سيشارك فى وفد برلمانى ممثلاً عن الحركة الوطنية متجها إلى دولة السودان، بهدف توطيد أواصر العلاقات الشعبية والبرلمانية بين البلدين.

وشدد محمد بدراوى، على أن توقيت هذه الزيارة هام جداً فى وقت تخوض فيه الدولة المصرية مباحثات مصيرية حول سد النهضة وتداعياته على الأمن المصرى المائى ودولة السودان كدولة مهمة، ومؤثرة فى هذا الملف، ومن مصلحتنا أن نكتسبها فى صفنا.

وأضاف محمد بدراوى، أن هذا التحرك الخارجى يأتى قبيل انعقاد البرلمان رسمياً مما يعكس حرصنا كنواب عن الشعب فى البحث كافة السبل والمسارات التى يمكن من خلالها إيجاد حلول لقضايا ومشاكل الوطن العالقة بلا حلول منذ عهود طويلة مضت.

وأوضح رئيس الكتله البرلمانية للحركة الوطنية فى بيان له، أن الحزب لن يتأخر لحظة فى دعم الدولة المصرية ولن يتوقف عن المشاركة فى أى توجه يقودنا إلى هذا المسار المحورى الداعم للدولة، إيماناً منا بأن مصر هى الباقية وأن مصلحتها لابد وأن تعلو فوق مصالح الأحزاب والائتلافات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة