أوزيل: لم أندم لحظة على ترك ريال مدريد

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 03:10 ص
أوزيل: لم أندم لحظة على ترك ريال مدريد مسعود أوزيل

كتب أدهم البدراوى
أكد الألمانى مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزى وأفضل صانع ألعاب بالموسم فى جميع دوريات أوروبا حتى الآن، بصناعته لـ15 هدفاً للمدفعجية فى "البريميرليج"، أنه اتخذ القرار الصحيح بالرحيل عن ريال مدريد الإسبانى صيف 2013.

وأشار أوزيل تصريحاته الصحفية إلى أنه لم يندم يوما عن تركه للفريق الملكى وانتقاله لصفوف أرسنال، مؤكدا أنه سعيد للغاية ويستمتع بكل يوم يقضيه فى الدورى الإنجليزى.. ويذكر أن أوزيل انتقل لصفوف أرسنال مقابل 35 مليون جنيه إسترلينى فى صيف 2013 ليصبح أغلى لاعب بتاريخ النادى اللندنى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة