أخبار اليمن اليوم.. مقتل وإصابة 20 مدنيا جراء قصف مدفعى لميليشيات الحوثيين

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 05:47 م
أخبار اليمن اليوم.. مقتل وإصابة 20 مدنيا جراء قصف مدفعى لميليشيات الحوثيين ميليشيات الحوثيين وعلى صالح
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت أخبار اليمن اليوم على مقتل ثلاثة مدنيين، وإصابة نحو 17 آخرين بينهم نساء وأطفال بجراح بعد قصف مدفعى شنته ميليشيا الحوثى وعلى صالح، على أحياء سكنية فى مدينة تعز اليمنية.

أخبار اليمن اليوم

وقالت وكالة الأنباء اليمنية التابعة للجيش الوطنى والمقاومة الشعبية إن هذا القصف أدى إلى مقتل اثنين من قوات الجيش وإصابة آخرين.. وبحسب مصادر فى الجيش الوطنى، تواصل ميليشيا الحوثى فرض حصار على مدينة تعز، وتمنع دخول الإمدادات الطبية والغذائية.

ومن جهة أخرى، قالت وكالة الأنباء اليمنية التابعة للحوثيين إن القوة العسكرية للجيش واللجان الشعبية التابعة استهدفت قاعدة الفيصل العسكرية فى خميس مشيط بمنطقة عسير بالسعودية بصاروخ "قاهر 1"، مؤكدة أنه أصاب هدفه بدقة عالية.

وأضافت الوكالة أن طيران التحالف استهدف بغاراته مناطق سكنية فى صعدة، ما أدى إلى مقتل خمسة مواطنين وجرح ستة آخرين.

كما ركزت أخبار اليمن اليوم على شن مقاتلات "التحالف العربى" غارات على مواقع الحوثيين وقوات الرئيس اليمنى السابق على صالح بمحافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء، فيما قتل أربعة أشخاص يعتقد أنهم من أعضاء تنظيم القاعدة فى غارة لطائرة بدون طيار وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية إن مقاتلات "التحالف العربى" الذى تقوده السعودية قصفت اليوم مواقع الحوثيين وقوات صالح فى مديرية المسراخ، ومواقع أخرى فى منطقة الغفيرة بمديرية المعافر.

وبحسب المصادر فإن دوى انفجارات عنيفة سمعت وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من على المواقع المستهدفة، دون أن تتضح الخسائر التى خلفها القصف على الفور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة