مكتبة الإسكندرية تناقش الاتيكيت لطلبة المدارس

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 01:31 م
مكتبة الإسكندرية تناقش الاتيكيت لطلبة المدارس مكتبة الإسكندرية

الإسكندرية: جاكلين منير
دشنت إدارة الزيارات بمكتبة الإسكندرية اليوم ندوة تحت عنوان "الاتيكيت في مكتبة الإسكندرية" وهو موجه لطلبة الروضة والابتدائي.

حضر العرض 1000 طالب وطالبة من خمس مدارس فرنكوفونية؛ وهم سان مارك، والفرنسيسكان، ونوتردام ديسيون، وجيرار، والمير دى ديو.

وتضمن البرنامج عرض الأطفال الخاص بالمكتبة، وجولة إرشادية بمكتبة الإسكندرية ومحاضرة عن الإتيكيت، ألقتها خبيرة الاتيكيت دينا علي ماهر.

ويهدف هذا الحدث إلى نشر معلومات عن المكتبة للجيل الصاعد بطريقة مبسطة وتعليم السلوكيات للأطفال في هذا السن المبكر، عن طريق تزويدهم بالأدوات التي تساعدهم على النجاح في المستقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة