محمد عبد العزيز: فخور بنجاح كريم عبد العزيز والسينما ينقصها المضمون

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 08:00 م
محمد عبد العزيز: فخور بنجاح كريم عبد العزيز والسينما ينقصها المضمون المخرج محمد عبد العزيز
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج محمد عبد العزيز: "سعيد جدًا بابنى كريم عبد العزيز وفخور بتفكيره والنجاح الذى يحققه، وبدون شك هناك تطور فى أعماله حيث قدم مسلسلاً جيدًا العام الماضى، ومن قبله قدم فيلم الفيل الأزرق وقبلهم مجموعة متنوعة من الأفلام الجيدة.

وأضاف "عبد العزيز" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك حالة كبيرة جدًا من السيطرة والاحتكار يشهدها السوق السينمائى فى الفترة الحالية وهو ما يؤثر بالسلب على المحتوى الفنى، على الرغم من وجود تقدم كبير جدًا فى الصوت والصورة والجانب التقنى بالإضافة إلى دور العرض أيضًا، لكن أهم ما ينقصنا فى الفترة الحالية هو الاهتمام بالمضمون الذى يحمله الفيلم.

وفى سياق آخر أكد المخرج محمد عبد العزيز، أنه سعيد جدًا بتكريم نقابة المهن السينمائية والمركز القومى للسينما لأنه تكريم قيم ويأتى من بيته، وأضاف "عبد العزيز" هى خطوة جيدة وجديدة فى نشاط النقابة والمركز وعلاقتها بالأعضاء، وأشكر كل من ساهم فى هذا التكريم، وجاء ذلك خلال تكريمه من قبل المركز القومى للسينما ونقابة المهن السينمائية.

وطالب المخرج محمد عبد العزيز المخرجين الجدد بعدم الاستعجال وعدم تقديم تنازلات حتى يعيدوا للفيلم المصرى قيمته التى كان لها وضع مهم فى المنطقة العربية.



موضوعات متعلقة..


تكريم محمد عبد العزيز وعلى بدرخان ومحمد راضى الاثنين المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة