محافظ أسيوط ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 11:30 ص
محافظ أسيوط ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن اسيوط
أسيوط - ضحا صالح وهيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واللواء عبد الباسط دنقل مدير الأمن الاحتفال الذى اقامته المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف بدار المناسبات بمدينة أسيوط، بحضور الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة والعديد من نواب البرلمان والقيادات الدينية والتنفيذية والسياسية والعشرات من أهالي المحافظة.

وهنأ محافظ أسيوط، خلال الاحتفال، جميع القيادات التنفيذية والدينية والسياسية وجموع الشعب المصرى بهذه الذكرى الطيبة داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات على أهل أسيوط وشعب مصر والأمة الإسلامية.

وأشار اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إلى أن الأجهزة الأمنية جاهزة تماما بخطة أمنية لتأمين احتفالات المصريين باحتفالات المولد النبوي الشريف وأعياد الكريسماس وليلة رأس السنة.

وتحدث الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة أسيوط، عن بعض الدروس المستفادة من سيرة المصطفى واخلاقه الحميدة فى ذكرى مولده، داعيا جموع ائمة الأوقاف والدعاة بالتمسك بالمنهج الاسلامى الوسطى فى الدعوة مقتدين فى ذلك برسولنا الكريم وبوسطيته فى الدعوة إلى الاسلام بالحكمة والموعظة الحسنة.

وفى نهاية الاحتفال وجه ائمة أوقاف اسيوط والدعاة رسالة إلى القيادة السياسية معلنين فيها تمسكهم بالوسطية فى الخطاب الدينى والاعتدال مطالبين الشباب المصرى بعدم الانسياق وراء الأفكار الهدامة التى تدعو إلى التطرف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة