فيرون: ديبالا سيهدد سيطرة ميسي على الكرة الذهبية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 05:05 م
فيرون: ديبالا سيهدد سيطرة ميسي على الكرة الذهبية ميسي
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللاعب الأرجنتينى الدولى السابق خوان سيباستيان فيرون، أن مواطنه باولو ديبالا يمكنه المنافسة على جائزة الكرة الذهبية مثل نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وواجه ديبالا بداية عصيبة مع يوفنتوس هذا الموسم، بعد الانطلاقة المتعثرة لحامل لقب الدورى الإيطالى فى النسخة الجديدة من المسابقة، مما دفع المهاجم صاحب الـ22 عاما إلى بذل مجهود أكبر من أجل اقناع المدير الفنى للفريق ماسيميليانو أليجرى.

ورغم ذلك، يشكل المهاجم السابق لنادى باليرمو، حتى الآن إضافة عادية للفريق حامل اللقب والذى يحتل المركز الرابع هذا الموسم، بعد أن حقق الفوز فى مبارياته السبع الأخيرة فى البطولة على التوالى.

وسجل ديبالا ثلاثة أهداف فى المباريات الخمس الأخيرة له مع الفريق الإيطالى، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف فى جميع البطولات، الأمر الذى دفع فيرون للتأكيد على أن المهاجم الشاب يمكنه المنافسة بشكل دائم على جائزة الكرة الذهبية مثل ميسي ونيمار.

وفى معرض رده على سؤال حول إذا ما كان ديبالا ونيمار، المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2015، أصبحا على موعد مع منافسة ثنائية طويلة الأمد كتلك التى تجمع بين ميسي وكريستيانو رونالدو، أجاب اللاعب السابق لسمبدوريا قائلا: "المهارة موجودة ولكن الأمر يتوقف على الاستمرارية والانتصارات والألقاب.. ميسي هو ميسي ولكن سيكون أمرا رائعا إذا كان هناك لاعب أرجنتينى آخر يبسط سيطرته".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة